قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً أولياً في تعرض اللاعب الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي لإساءات عنصرية عبر موقع &التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتعود بداية الحكاية لمساء أمس الأحد لما سخر بالوتيلي من هزيمة نادي مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي (5-3) في نفس اليوم لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ما جعل ألاعب الإيطالي يتلقى العديد من الردود المسيئة.
&
وكتب بالوتيلي في حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، تعليقاً على خسارة فريق "الشياطين الحمر": "لا أستطيع التوقف عن الضحك على مانشستر يونايتد"، &قبل أن يتعرض اللاعب لردود قوية وصفته البعض منها ب"القرد"، &قبل ان يتم حذف هذه الرسائل.&
&
وقالت شرطة ليفربول،عبر تويتر "نود التأكيد أننا نتابع التعليقات المسيئة عبر تويتر ضد ماريو بالوتيلي في وقت سابق اليوم."
&
وتجدر الإشارة أنّه توجد حساسية كبيرة بين مشجعي فريقي &ليفربول ومانشستر يونايتد على مدار سنوات عديدة. وفي الوقت الذي أهدر فيه يونايتد تقدمه مرتين بفارق هدفين وخسر أمام ليستر فإنّ ليفربول تعثر 3-1 أمام وست هام، يوم السبت الماضي، لحساب نفس الجولة من الدوري الإنكليزي.
&
وكان بالوتيلي قد عانى كثيراً من العنصرية في بلده إيطاليا خلال الموسم الماضي، لما كان لاعباً ضمن نادي ميلان، ما جعله يقرر الرحيل نحو انكلترا والانضمام لنادي ليفربول بعدما سبق له اللعب من قبل ضمن نادي مانشستر سيتي.
&