انتقد الرامي الاماراتي حمد بن مجرن الكندي تشكيلة فريق بلاده الذي خاض منافسات التراب ضمن مسابقة الرماية في اسياد اينشيون 2014 بكوريا الجنوبية.

وقال بن مجرن في تصريحات صحافية "كنت أتمنى أن تضم تشكيلة الفريق الرامي ظاهر العرياني أو أحمد بن مجرن الى جانب عبد الله بوهليبة حتى تكتمل منظمومة الفريق".

وضم الفريق الاماراتي الذي كان قريبا من انتزاع احدى ميداليات التراب، اضافة اليه محمد الفلاسي ووليد العرياني.

واحرزت الصين الذهبية مسجلة 357 نقطة، ونالت الكويت الفضية (354)، وكوريا الجنوبية البرونزية (345)، وهو نفس الرصيد الذي ناله الفريق الاماراتي لكن كانت الافضلية لكوريا لنيل البرونزية.

واصاب الكندي 119 طبقا مقابل 114 لمحمد الفلاسي و112 لوليد العرياني.

واعرب بن مجرن "عن اسفه وحزنه الشديد لضياع ميدالية الفرق على الاقل في منافسات التراب والتي كانت في متناول يد الفريق"، وارجع "ضياع ميدالية أو أكثر" من فريق التراب "الى عدم توفيق المدرب في اختيار التشكيلة التي شاركت في هذه الدورة".

وعن منافسات الفردي قال "ان مجرد تأهلي الى النهائيات يعد انجازا شخصيا لأن ما حدث خارج عن ارادتي، اذ تأثرت بلا شك بضياع ميدالية الفرق".

وتابع "كنت جاهزا رغم عدم وجود مدرب خاص بي لأنني تعودت على هذا الامر، وقد كنت في اسبانيا قبل اسبوع في بطولة العالم التي تعد أكبر تظاهرة رياضية على صعيد الرماية، ولكن ما يحز في انفسنا أنه لا يوجد نشاط محلي ولا معايير للمشاركة والاتحاد هو المسؤول كغيره من الاتحادات عن النشاط المحلي لأن البطولات المحلية هي السبيل الوحيد لتطوير المستويات".

&