قد يفكر الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في الرحيل عن النادي الكتالوني في فترة الانتقالات المقبلة بعد خروجه من حسابات المدرب لويس إنريكي وجلوسه على مقاعد الاحتياط.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه أصبح يفكر بقوة في الرحيل عن ملعب كامب نو بعد جلوسه على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال يرغب في التوقيع مع بيكيه وإعادته من جديد لملعب أولد ترافورد.

وتوقعت الصحيفة أن يكلف المدافع الدولي الإسباني 30 مليون جنيه استرليني مقابل عودته من جديد لصفوف الشياطين الحمر في الانتقالات القادمة.

وأشارت إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يعتمد على الأرجنتيني خافيير ماسيكرانو والفرنسي جيريمي ماثيو كلاعبين أساسيين في ظل عدم حصول المدافع البلجيكي الجديد توماس فيرمايلين على التصريح الطبي.

كما استبعد مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي لاعب برشلونة من القائمة الأخيرة وفضل عليه الشاب مارك بارترا في مباراتي فرنسا الودية ومقدونيا في التصفيات الأوروبية.

وقد يلحق بيكيه بزميله المقرب سيسك فابريغاس الذي انضم لتشلسي في الانتقالات الصيفية الماضية ويعود من جديد للدوري الانكليزي.


&