&كشف النجم الإنكليزي فرانك لامبارد عن سبب مغادرته لنادي تشيلسي في الصيف الماضي، وعن الظروف التي أحاطت بانضمامه لمانشستر سيتي على شكل إعارة من فريق نيويورك سيتي الأمريكي.

&وذكر لامبارد لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية الأمريكية أنّه شعر كأنه آلة داخل جدران نادي تشيلسي حيث قال: "كنت أشعر كأنني آلة مع تشيلسي، أقوم بعملي فقط دون الرغبة في اللعب، كان أمراً صعباً لاتخاذ ذلك القرار".
&
و في سياق ذي صلة تحدث لامبارد عن كيفية رحيله عن &نادي نيويورك سيتي الأمريكي وانضمامه على شكل إعارة &لفريق مانشستر سيتي، غريم ناديه السابق تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وقال لامبارد لصحيفة "اكسبريس" البريطانية :"الأمر طريف بالنسبة لي، لأنّ حالتي كانت تتطلب أخذ إجازة طويلة ثم العودة للتدريبات مع مدرب اللياقة البدنية".
&
و تابع قائلاً: "كنت في عطلة قبل أن يتم استدعائي هنّا ( يقصد نادي مانشستر سيتي)، لقد تلقيت استعداداً جيداً للموسم الحالي، بغض النظر إلى أنني لم أشارك في المباريات الأولى، فلدي الآن وقت إضافي للتدريبات".
&
وعن الأجواء التي يعيشها مع فريقه الحالي، مانشستر سيتي، قال لامبارد: " أشعر بشعور جيد، أنا حقاً استمتع بالتدريبات واللعب، الزملاء رائعون للغاية، الأشخاص وراء الكواليس رحبوا بي، &شاأنهم في ذلك شأن الموظفين، والمدربين وبراين كيد، لقد كان انتقال سهل".
&
يُشار أنّ عقد إعارة فرانك لامبارد لمانشستر سيتي سينتهي في شهر يناير القادم، ولكن يوجد حديث عن رغبة إدارة "السيتيزن" لتمديد فترة الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
&