قرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الانكليزي الدفع بمهاجمه الإسباني دييغو كوستا أساسياً أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير قرر الزج بالمهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا بشكل أساسي أمام سبورتينغ لشبونة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو يقر بأن هناك إمكانية لحصول تأثيرات عكسية بسبب عدم جاهزية المهاجم الإسباني على الصعيد البدني مؤكداً:"نعم هناك خطر... لكن دييغو كوستا سوف يبدأ أساسياً".

وأشارت إلى أن دييغو كوستا لم يستطع المشاركة في تدريبات الفريق اللندني بسبب التهاب في أوتار الركبة مثل إصابة زميله في الفريق العاجي ديدييه دروغبا حيث يغيب الأخير عن مواجهة سبورتنيغ لشبونة الأوروبية.

ولفتت الصحيفة إلى تصريحات المدرب البرتغالي التي أكد خلالها البدء بدييغو كوستا معرباً عن أمله في أن تسير كافة الأمور على ما يرام وأن يكون جاهزاً ومتواجداً في ديربي لندن أمام أرسنال على ملعب ستامفورد بريدج الأحد القادم.

وكان المدرب البرتغالي قد طالب مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي بمنح دييغو كوستا الراحة خوفاً من إصابته خلال مباريات الماتادور في أيام الفيفا المقبلة.

وسقط تشلسي على أرضه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام شالكه الألماني في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

&