&سيطرت حالة من الغضب الشديد على ادارة نادي العين، وجماهيره قبل ساعات من لقاء الهلال السعودي، في دوري أبطال أسيا والذى انتهت نتيجته لمصلحة الفريق الاماراتي 2/1، وتوديعه لمنافسات البطولة الاسيوية من الدور نصف النهائي.

&وباعث هذه الحالة، محاولة بعض وسائل الاعلام السعودي، ترويج الشائعات والاكاذيب ضد نادي العين، لضرب استقرار الزعيم الاماراتي قبل مباراة ضد الهلال خدمة للبطل السعودي.
&
وتعامل المسؤولون في العين، مع ما ورد في صحيفة "عكاظ" &السعودية بقيام المسؤولين في النادي الاماراتي بالتعاقد مع نجم الفريق عمر عبد الرحمن، بمبلغ 75 مليون درهم، على أنه ليس خبر صحافي، وفق وجهة نظر القائمين على شؤون النادي بقدر ما هو محاولة لفقدان الفريق تركيزه، واثارة غضب لاعبي العين، من زميلهم عمر عبد الرحمن "عموري".
&
ويؤكد مسؤولو العين أن عمر عبد الرحمن مازال متبقياً في عقده موسمين، وليس هناك ما يفرض على النادي القيام بتجديد عقده، في هذا التوقيت وقبل مباراة هامة مثل الهلال.
&
الامر الثاني الذى يبطل حجج الصحيفة السعودية، وفق وجهة نظر الجانب العيناوي أن الاتحاد الاماراتي يقضي بأن لا يزيد قيمة تعاقد النادي مع أي لاعب مواطن عن مبلغ 2.8 مليون درهم في الموسم، ما يجعل الرقم الذى ذكره الصحيفة السعودية، عار تماما عن الصحة والمصداقية أيضا.
&
عبد الله بن خالد: التأهل ضاع من العين وذهب الى العين الاخرى.
&
قال الشيخ عبد الله بن خالد رئيس مجلس ادارة نادي العين، بان التأهل قد ذهب من فريقه وذهب الى العين الاخرى في اشارة الى الهلال السعودي.
&
وقال في تصريحات بعد المباراة: "نعتبر أن تأهل الهلال هو تأهل للعين، نبارك لأشقائنا في الهلال وفي المملكة العربية السعودية هذا الانجاز، ونتمنى أن يكون اللقب الاسيوي خليجي سعودي".
&
وأضاف: "لقد خرجت المباراة بصورة جيدة من الفريقين، عكست قيمة المستوي الفني للكرة الخليجية بشكل عام، لقد كان في الامكان أن نفوز لو أحسنا استغلال الفرص التي سنحت لنا خصوصاً في شوط المباراة الاول".
&
وختم : "أود ان أشكر اللاعبين والجهاز الفني وأيضا جماهير النادي، على كل ما قدموه في &البطولة الاسيوية، مع الوعد ان نقدم أفضل ما لدينا في الموسم المقبل لننال لقب تلك البطولة.
&
جيان يتهم &بينتيلي بسبه
&
ومن جانبه اتهم اللاعب الغاني اسامواه جيان، لاعب الهلال الروماني ميهاي بينتيلي، بسبه خلال مباراة الفريقين مساء الثلاثاء.
&
وقال جيان "لاعب الهلال سبني بشكل خارج عن الروح الرياضية، وجعلني أفقد شعوري، ما كان يجب من هذا اللاعب أن يصدر منه مثل هذه التصرفات ويجب أن يتعرض لعقوبة".
&
وأضاف: "كان هناك كرة مشتركة بيننا وفوجئت باللاعب يسبني لقد حاولت الاستفسار منه عن هذا التصرف، واذ به يعاود سبي، لقد حاولت أن أشرح للحكم ما حدث لكنه لم يحاول الاستماع لي".
&
وأعرب جيان عن حزنه لفشل فريقه في بلوغ نهائي دوري أبطال أسيا.
&
وقال : "كنا نحلم أن نتواجد في النهائي، لكن مع الاسف لم نتمكن من هذا، أعتذر للجمهور وللإدارة عن ما حدث أتصور أن النتيجة قد هربت منا في مباراة الذهاب".
&
ودافع زلاتكو عن لاعبه الغاني، مؤكداً أنه لا يمكن ان يلوم جيان على حالة الطرد التي تعرض لها أثناء مباراة الهلال.
&
وقال للصحافيين : "المباراة كانت مليئة بالعواطف، ولا يمكن لمدرب وهو متواجد على الخطوط أن يتحكم في مشاعر لاعبيه داخل ارض الملعب، اللاعب لم يستطيع أن يتحكم في أعصابه، ومن الخطأ أن نُحاسبه على تصرفه".
&
وأضاف: " لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتعويض نتيجة الذهاب، أتصور أنه كان من الصعب الفوز على الهلال ونحن بعشرة لاعبين لقد فعلنا ذلك، وهذا شيء ايجابي لنا".
&
وختم " أتصور أن تجربتي مع العين على صعيد البطولة الاسيوية، كانت أنجح عما كانت مع الهلال، لقد صعدت مع الزعيم الاماراتي الى نصف النهائي، عكس الهلال الذى لم أتخطى معه دور الثمانية في العام المقبل ستكون الامور أفضل بكثير والطموحات أكبر لنيل اللقب".
&