&أكد البرتغالي&خورخي منديس&وكيل أعمال اللاعب الدولي &البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد &الإسباني استمرار موكله مع النادي الملكي إلى غاية اعتزاله مع امكانية رحليه &نحو وجهة واحدة فقط، وهي الدوري الأمريكي، نافياً بذلك الأخبار المتداولة حول احتمال انضمامه مستقبلاً لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

&وقال خورخي منديس، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو ، في تصريحات &لقناة "تي أف 1" الفرنسية: "لا توجد أي فرصة لانتقال كريستيانو إلى نادي باريس سان جيرمان، رونالدو سوف ينهي مشواره في ريال مدريد، أو من الوارد أن ينتقل إلى الولايات المتحدة، الله وحده يعرف مستقبله".
&
وأضاف منديس: "علاقتي برونالدو متميزة لقد تقابلنا وهو في عمر الـ 15 عاماً، &ونتحدث يومياً منذ ذلك الوقت، وعندما كنت في مدريد، تواصلنا مع بعضنا البعض كل يوم تقريباً، نحن أصدقاء جيدين"
وأنهى خورخي حديثه قائلاً: " نعم أصبح رونالدو أكثر نضجاً .. إنه يتطلع دائماً لتحسين مستواه، سيكون أفضل من ذلك خلال الخمس سنوات المقبلة".
&
الجدير بالذكر أنّ العقد الحالي لكريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد &سينتهي في يونيو 2018، مع الإشارة أنّ النجم البرتغالي يبلغ حالياً 30 سنة من عمره.
&