&احتفل قائد نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي بطريقة خاصة عندما أحرز هدف التعادل لفريقه ضد لاتسيو في ديربي العاصمة وأنقذه من الخسارة على ملعب الأولمبيكو ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري المحلي.

وتقدم لاتسيو بهدفين نظيفين في الدقيقتين الـ25 و29 عن طريق ماوروي وفيليبي أندرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف في النتيجة.
&
وفي الشوط الثاني، تكفل القائد المخضرم توتي بإعادة الأمور إلى نصابها حيث أحرز هدفه الأول في الدقيقة 48 ثم عادل الكفة في الدقيقة 64 من عمر مباراة الديربي المشتعلة.
&
وذهب توتي إلى جماهير نادي العاصمة الإيطالية الشهير وقام بالتقاط صورة "سيلفي" معهم بطريقة استثنائية وغير معتادة في ملاعب كرة القدم الأوروبية.
&
وبات قائد روما الهداف التاريخي لمباريات ديربي العاصمة الإيطالية بوصول إلى الهدف رقم 11 في 40 مباراة لعبها ضد الجار اللدود لاتسيو بالإضافة إلى قيامه إلى سبع تمريرات حاسمة لزملائه اللاعبين.
&
وعزز توتي رقمه الشخصي كثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الإيطالي بـ239 هدفاً بفارق 35 إصابة عن صاحب الرقم القياسي سيفيو بيولا.
&
وكان أحد لاعبي الوحدات الأردني قد قام بالاحتفال ذاته في إحدى مباريات فريقه ضمن منافسات الدوري الأردني لكرة القدم ودخل على إثره تاريخ الكرة العربية من أوسع الأبواب.
&
حصل ذلك عندما أحرز محمود زعترة هدف التقدم للوحدات في شباك الصريح ضمن الجولة الافتتاحية في الدوري المحلي ولكنه التقط صورة "سيلفي" مع زملائه اللاعبين بدلاً من الجماهير مثلما فعل توتي بعدما أخذ الهاتف من أحد زملائه على مقاعد البدلاء.
&
شاهد اللقطة بالفيديو :&

&
&
&
&
&

&Roma's Francesco Totti celebrates after scoring during a Serie A soccer match between Roma and Lazio at Rome's Olympic stadium, Sunday, Jan. 11, 2015. (AP Photo/Gregorio Borgia)

https://pbs.twimg.com/media/B7FF8FtCYAEYm16.jpg

&
&
&

&