&أثارت القرارات التحكيمية في مباراة القمة في الدوري الايطالي بين يوفنتوس وروما مساء امس الاحد ضمن المرحلة السادسة والتي شهدت احتساب ثلاث ركلات جزاء مثيرة للجدل وبطائق ملونة كثيرة، عاصفة من الانتقادات حول التحكيم والاتهامات له بمحاباة فريق "السيدة العجوز" حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة.

&ونجح يوفنتوس حامل اللقب في حسم قمته امام وصيفه روما والتي وصفها حارس مرمى فريق "السيدة العجوز" جانلويجي بوفون بأنها "لا تصدق" وشهدت 3 بطاقات حمراء بينها واحدة لمدرب روما الفرنسي رودي غارسيا و3 ركلات جزاء مشكوك في صحتها، بفوزه 3-2 وفضه شراكة الصدارة مع "جالوروسي" وبات يبتعد عنه بفارق 3 نقاط.
&
وبالنسبة الى اسطورة روما قائده فرانشيسكو توتي الذي امضى 21 موسما مع فريق العاصمة، فان القرارات التحكيمية المشكوك في صحتها التي اتخذها الحكم جانلوكا روكي اعادت الى السطح المعتقدات القديمة التي تشير الى استفادة يوفنتوس من محاباة الحكام له بشكل روتيني.
&
وقال توتي في تصريحات لقناة سكاي: "يجب ان تكون هناك بطولة خاصة بيوفنتوس لانهم دائما ينجحون في تحقيق الفوز".
&
ولكنه اكد متحسرا ان روما سيواصل المنافسة على اللقب، وقال "لكن ذلك لن يغير اي شىء، سننهي الموسم في المركز الثاني دائما. ولا هدف من الاهداف الثلاثة التي سجلها يوفنتوس صحيح".