&تعاقد الوكرة صاحب المركز الحادي عشر في الدوري القطري لكرة القدم رسميا الثلاثاء مع مدافع وقائد الرجاء البيضاوي المغربي إسماعيل بلمعلم حتى نهاية الموسم الحالي.

واوضح نائب رئيس جهاز الكرة في الوكرة عبد الله الشيباني ان المفاوضات مع بلمعلم لم تستغرق طويلا، مشيرا الى انه سيحل بديلا لمواطنه المهاجم يونس الحواصي.
&
وتابع ان التعاقد مع مدافع كان برغبة المدرب الجزائري نور الدين بن زكري بسبب الوضعية الحرجة التي يعيشها الفريق هذا الموسم حيث تراجع الى المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.
&
من جانبه، قال بلمعلم ان هناك العديد من المحترفين المغاربة بالدوري القطري شجعوه على خوض هذه التجربة الاحترافية وعلى الانضمام الى صفوف الوكرة رغم تلقيه عرضا من نادي الخور، مشيرا الى مشاهدته عدة مباريات للفريق كلها كشفت المعاناة التي يعيشها في الدفاع واستقباله اهدافا سهلة.
&
وسيلعب بلمعلم الى جانب زميله في الرجاء البيضاوي مواطنه محسن متولي والكوري الجنوبي هو جي كواك والارجنتيني ساشا سيباستيان.
&
وعانى بلمعلم من مشاكل كثيرة في صفوف فريقه هذا الموسم خاصة خلال الفترة التي حقق فيها الاخير نتائج مخيبة دفعت الجماهير الى تحميله مسؤولية بعض الهزائم خاصة امام حسنية اغادير (3-5) قبل يلتمس من ادارة النادي وضعه على لائحة الانتقالات.