سيشارك المدافع الاسترالي المخضرم اليكس ويلكنسون بدلا من الموقوف ماتيو سبيرانوفيتش في مواجهة الصين ضمن ربع نهائي كاس اسيا 2015 لكرة القدم الخميس المقبل في بريزبين.
&
واشار مدرب الفريق انج بوستيكوغولو الى ان ويلكنسون سيلعب الى جانب ترنت ساينسبري لاعب سنترال كوست مارينرز في قلب الدفاع في ظل غياب لاعب وسترن سيدني.
&
ونال سبيرانوفيتش بطاقة صفراء ثانية خلال الخسارة امام كوريا الجنوبية صفر-1 اول من امس السبت في بريزبين ايضا &ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول لتحتل استراليا وصافة المجموعة الاولى.
&
ورأى سبيرانوفيتش ان الفريق لن يشعر بالفارق في غيابه: "انا متأكد ان ويلكنسون سيقوم بعمل جيد. لديه خبرة طويلة في اسيا وسيكون مرتاحا".
&
وسيخوض ويلكنسون (30 عاما)، الذي احرز لقب الدوري الكوري الجنوبي الموسم الماضي مع تشونبوك واختير ضمن التشكيلة المثالية، مباراته الاولى في المسابقة امام متصدر المجموعة الثانية الصين. وصحيح ان ويلكنسون شارك اساسيا في مباريات بلاده الثلاث في كأس العالم الاخيرة في البرازيل عندما ودع من الدور الاول، الا انه فقد مكانه الاساسي في تشكيلة بوستيكوغلو.
&
وقال ويلكنسون: "للاسف سيغيب ماتيو وهذا يفتح مكانا لي، ساقوم بكل ما في وسعي لتعبئة هذا الفراغ".
&
ويتوقع ان يعتمد بوستيكوغلو على الحارس مات راين، وفي الدفاع عزيز بهيش وويلكنسون وساينسبري وايفان فرانيتش، وفي الوسط يعود القائد ميلي جيديناك والمتألق ماسيمو لوونغو وجيمس ترويزي وفي الهجوم ماتيو ليكي وروبي كروز وتيم كايهل.