حسم منتخبا عمان والامارات صدارة المجموعتين الأولى والثانية بعد تعادلهما السلبي أمام البحرين وقطر على التوالي الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الاول من منافسات البطولة الخليجية الأولمبية (تحت 23 سنة) في نسختها السادسة التي أقيمت على استاد البحرين الوطني بالرفاع.
&
عُمان والبحرين
&
في المباراة الأولى نجح المنتخب العماني في اقصاء المنتخب البحريني حامل اللقب بتعادلهما بدون أهداف.
&
وكان المنتخب البحريني بحاجة للفوز من أجل التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة، بعدما خسر أمام السعودية 2-3، فيما كان التعادل كافيا لعمان بعد فوزها على السعودية بالنتيجة ذاتها.
&
وتصدر المنتخب العماني المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وحلت السعودية ثانية برصيد 3 نقاط والبحرين بنقطة واحدة بالمركز الثالث.
&
الإمارات وقطر
&
وفي المباراة الثانية ضمن مباريات المجموعة الأولى، نجح المنتخب الاماراتي في تحقيق نقطة ثمينة بتعادله أمام قطر بدون أهداف.
&
وكانت النقطة كفيلة لحسم صدارة المجموعة للمنتخب الاماراتي بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما ودعت قطر المنافسة بحلولها بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وكانت قطر بحاجة للفوز على الامارات بثلاثة أهداف دون رد من أجل الحصول على البطاقة المؤهلة.
&
وكان المركز الثاني من نصيب منتخب الكويت الذي تفوق على قطر بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.
&
وسيلعب المنتخبان البحريني والقطري بعد غد الخميس في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس، فيما يقام الدور نصف النهائي يوم الجمعة المقبل، فتلعب الامارات مع السعودية، وعمان مع الكويت.