&ذكرت تقارير إيطالية بأن &دييغو تافانو وكيل أعمال المهاجم الإيطالي داني أوزفالدو قد حضر لمقر نادي إنتر ميلان واجتمع مع إدارته صباح يوم الأثنين من أجل الوصول لحل ودي يساهم في الاتفاق على خروج موكله من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد الخلاف الذي نشأ مؤخراً بين المهاجم الإيطالي والجهاز الفني بالنيراتزوري .

&وكان مدرب الفريق روبرتو مانشيني قد استبعد أوسفالدو بعد افتعاله لمشاداة كلامية مع زميله المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي خلال المباراة التي تعادل فيها الانتر مع يوفنتوس بهدف لمثله ، قبل أن يقوم اللاعب بالرد على إبعاد مدربه بالغياب عن تدريبات الفريق ليومين متتاليين دون أن يبلغ أي مسؤول بالنادي عن مكان وجوده.
&
وأكدت صحيفة " لا جازيتا ديلو سبورت &" الإيطالية واسعة الانتشار بأن تافانو وكيل أعمال أوزفالدو سعى لعقد إجتماع مع إدارة إنتر ميلان في إطار سعيه لإيجاد حل ودي من أجل إنفصال &يرضي الطرفين بعد وصول اللاعب والنادي إلى طريق مسدود .
&
وبحسب الصحيفة فأن المهاجم الإيطالي المشاغب رفض العرض المقدم إليه من نادي كوينز بارك رينجرز الإنكليزي للعب في صفوفه في ماتبقى من مباريات هذا الموسم ، حيث أبدى اللاعب رغبة صريحة في اللعب في الدوري الإيطالي وتحديداً لأحد الفريقين يوفنتوس أو ميلان فقط .
&
واشارت الصحيفة بأن وكيل أعمال أوزفالدو قد فتح قنوات إتصال مع إدارتي السيدة العجوز والروسونيري لبحث نقل خدمات موكله لصفوف أحدهما ، غير أن إدارة النيراتزوري وبالرغم من عدم رغبتها في بقاء اللاعب في صفوفها ، إلا أنها لا ترغب في الوقت نفسه بأن ينتقل اللاعب لصفوف أحد منافسيهم المحليين .
&
وكانت صحيفة " كورييري ديلا سيرا " الإيطالية &قد أشارت بأن إدارة الإنتر اصدرت قرارها بإيقاف اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً وتعليق مشاركته مع الفريق ، وعزمها رفع دعوى قضائية على اللاعب من أجل الحصول على تعويض جراء إخلاله بالعقد إلى جانب فسخها لعقد اللاعب فوراً ، في الوقت الذي يعتزم من خلاله &اللاعب بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد نادي الإنتر بسبب منعه مرتين عند بوابة النادي من حضور مقر تدريب الفريق " لا بينيتينا" ومواصلة التدريبات .
&
ويرتبط اوزفالدو بعقد مع ساوثمبتون منذ آب/أغسطس 2013، وأعير الى يوفنتوس في كانون الثاني/يناير الماضي حيث سجل 3 اهداف في 18 مباراة قبل الانتقال على سبيل الاعارة الى انتر ميلان منذ بداية الموسم الحالي.&