تغلب لوس انجليس ليكرز على شيكاغو بولز 123-116 بعد التمديد مرتين الخميس واضعا حدا لتسع هزائم متتالية ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.&
&
على ملعب "ستابلز سنتر" وامام 18997 متفرجا، عاد ليكرز الى سكة الانتصارات التي اضاعها منذ 9 كانون الثاني/يناير الحالي وجاء فوزه عزيزا اذ تحقق على ضيفه بولز القوي خارج ملعبه (17 انتصارا مقابل 7 هزائم).
&
وافتقد ليكرز في المباراة نجمه كوبي براينت الذي خضع لعملية جراحية ناجحة في الكتف الايمن وسيغيب لفترة تسعة اشهر عن الملاعب، بيد انه حرص على متابعة اللقاء امام بولز من المدرجات.
&
واشار الاطباء الذين اشرفوا على الجراحة الى ان براينت (36 عاما)، الذي انتهى موسمه الراهن، قادر على العودة الى مزاولة نشاطه الرياضي في حال التزم بعملية اعادة التأهيل.
&
وكان براينت، الذي خاض موسمه ال19 في الدوري الاميركي، فشل في انهاء المواسم الثلاثة الاخيرة بسبب اصابات متعددة.
&
وتعرض كوبي للاصابة الاخيرة في المباراة التي خسرها ليكرز، صاحب اسوأ بداية له منذ عقود طويلة اذ يشغل المركز الرابع عشر قبل الاخير في المنطقة الغربية، امام نيو اورليانز بيليكانز (80-96) الاربعاء قبل الماضي.
&
وحقق براينت لقب الدوري خمس مرات وهو الاعلى راتبا في المسابقة بين اللاعبين ب5ر23 مليون دولار.
&
وقال بايرون سكوت مدرب ليكرز: "ما يجول في خاطري الان ان براينت سيعود في العام المقبل الا في حال ابلغني بأمر اخر. اعتقد بأنه اثبت في الموسم الراهن قدرته على الاستمرار".&
&
وبلغ معدل تسجيل براينت 3ر22 نقطة في المباراة الواحدة الى جانب 7ر5 مرتدات و6ر5 تمريرات حاسمة في 35 مباراة خاضها في الموسم الحالي.
&
ويعود الفضل في فوز ليكرز على بولز الى جوردان هيل (26 نقطة و12 كرة مرتدة) وواين ايلينغتون (23 نقطة)، فيما لم تنفع النقاط ال35 التي سجلها جيمي باتلر في ابعاد كأس الخسارة عن شيكاغو رابع المنطقة الشرقية ب31 انتصارا مقابل 18 خسارة.
&
وعلى رغم فوزه، ما زال ليكرز يشغل المركز الرابع عشر قبل الاخير في المنطقة الغربية (13 فوزا و34 خسارة).
&
وفي المباريات الاخرى، فاز ممفيس غريزليز على دنفر ناغتس 99 -69، ميلووكي باكس على اورلاندو ماجيك 115-100، وانديانا بيسرز على نيويورك نيكس 103-82.