ودعت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثانية من الدور الاول لدورة بكين الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 749ر4 ملايين دولار بخسارتها امام الايطالية سارا ايراني 5-7 و4-6 الاحد.
&
وتأهلت الايطالية فلافيا بينيتا الثالثة الى الدور الثاني بفوزها على الصينية هان جينيون 7-5 و4-6 و6-4.
&
وفي الدور الاول ايضا، فازت البلجيكية اليسون فان يويتفانك على السلوفاكية انا كارلوينا شميدلوفا 6-2 و6-4، والالمانية منى بارتل على الصينية زهانغ شواي 6-3 و6-2، والاوكرانية كاترينا بوندارنكو على التشيكية باربورا ستريكوفا 6-3 و6-2، والاميركية سلون ستيفنز على التشيكية كارولين بليسكوفا التاسعة 6-3 و6-2، والروسية اناستازيا بافليوشنكوفا على الالمانية يوليا جورج 6-2 و6-4، والاميركية إرينا فالكوني على الروسية داريا غافريلوفا 7-5 و2-6 و6-4، والكولومبية مونيكا بويغ على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-3 و6-3، والفرنسية كارولين غارسيا على الصينية سايساي زهينغ 6-2 و6-2.
&
كما فازت الاسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة على الاوكرانية ليسيا تسورنكو 6-3 ثم بالانسحاب، والبورتوريكية مونيكا بويغ على الكازخستانية زارينا دياز 6-4 ثم بالانسحاب ايضا.
&
واعفيت اللاعبات الاربع اللواتي بلغن نصف نهائي دورة ووهان الصينية من خوض الدور الاول وهن الاميركية فينوس فينوس والاسبانية غاربين موغوروزا والالمانية انجيليك كيربر والايطالية روبرتا فينتشي بسبب تقديم موعد دورة بكين التي كانت ستنطلق الاثنين.
&
ولن تدافع شارابوفا عن لقبها بسبب اصابة اضطرتها للانسحاب مطلع الاسبوع الحالي من دورة ووهان.