صنع مشجع بريطاني مجسما مصغرا لملعب "أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مستخدما الآلاف من أعواد الثقاب الصغيرة، وذلك تعبيرا منه عن ولعه الشديد بفريقه المفضل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، بان كريس سكوت، البالغ من العمر 41 عاما، جمع ما يقرب من 450 ساعة امتدت على مدى ثلاثة أشهر، وذلك من أجل بناء مجسم مصغر من أعواد الثقاب الصغيرة، لملعب "أولد ترافورد" الشهير.
&
وأوضحت ذات للصحيفة البريطانية، أن مشجع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي قد فوت على نفسه فرصة متابعة المباراة، التي جمعت فريقه المفضل بفريق أرسنال، يوم الأحد الماضي، لحساب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بسبب انشغاله في إضافة اللمسات الأخيرة للمجسم.
&
وبدا المجسم المصنوع من أعواد الثقاب الصغيرة، وكأنه نسخة طبق الأصل عن ملعب "أولد ترافورد" الذي تم تأسيسه عام 1910، وأعيد ترميمه سنة 1949 بعدما تم تدمير أجزاء كبيرة منه خلال الحرب العالمية الثانية.&
&
ولم ينس المشجع المهووس بفريق مانشستر يونايتد وضع تمثال المدير الفني السابق لفريق "الشياطين الحمر" السير أليكس فيرغسون، الذي تم وضعه سنة 2012، إذ احتوى المجسم على تمثال المدرب الإسكتلندي، الذي قاد الفريق لمسيرة حافلة فاقت ربع قرن ربع قرن، بين عامي 1986 و 2013 .
&
شاهد الصور:&
&
&

&