اقالت ادارة نادي الشرطة العراقي احد اكبر اندية العاصمة بغداد مدرب فريق كرة القدم حكيم شاكر من مهمته بسبب النتائج السيئة التي خرج بها فريق كرة القدم في المراحل الماضية من المسابقة المحلية واخرها خسارته امس من بغداد بهدفين نظيفين.
&
وذكر عضو ادارة نادي الشرطة رعد رمضان في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية ان "ادارة النادي قررت اقالة المدرب حكيم شاكر وبقية اعضاء الجهاز الفني بسبب النتائج المخيبة التي دفعتنا الى ذلك".
&
وتعرض الشرطة الى اربع هزائم خلال ست جولات شهد فيها الفريق اضطرابا واضحا نتيجة المشاكل الادارية الداخلية وكذلك المالية تم بسببها تجميد مسؤوليات ومهام رئيس النادي رياض عبد العباس وتجريده من صلاحياته بسبب تهم فساد تحوم حول التعاقدات.
&
وسارعت ادارة الشرطة في ساعة متأخرة من مساء امس للإعلان عن المدرب الجديد لفريقها الكروي حيث اوضح رمضان "لقد تم تعيين المدرب قحطان جثير خلفا لشاكر وسيبدأ مهمته رسميا اليوم الاربعاء".
&
يذكر ان مدرب المنتخب العراقي السابق لكرة القدم حكيم شاكر عين في مهمته مع الشرطة قبل انطلاق الموسم ولم تجد هذه الخطوة ترحيبا كاملا لدى جمهور الفريق الذي يتهم وزير الشباب والرياضة باستقدام رئيس النادي عبد العباس بدلا من سلفه اياد بنيان الذي عرفت فرق النادي بعهدته الكثير من الالقاب.
&
&