بلغت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الدور نصف النهائي لدورة موسكو الدولية المختلطة في كرة المضرب البالغة جوائزها 771000 دولار للرجال و768000 للسيدات، بفوزها على اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا 5-7 و6-1 و6-3 الخميس.

وفي الدور المقبل تلعب كوزنيتسوفا مع الاوكرانية ليسيا تسورينكو التي فازت على الايطالية فلافيا بينيتا المصنفة ثالثة.

وتأهلت الى الدور ذاته الروسية الاخرى داريا كاساتكينا التي هزمت الاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنف خامسة وحرمتها بالتالي من فرصة حجز بطاقة التأهل الى بطولة الماسترز المقررة في سنغافورة من 23 تشرين الثاني/اكتوبر الحالي وحتى الاول من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وتلتقي كاساتكينا في نصف النهائي مع الروسية اناستاسيا بافليوتنشكوفا حاملة اللقب والفائزة على مواطنتها مارغريتا غاسباريان 6-1 و6-3. &

&احرزت بافليوتشينكوفا احرزت لقب العام الماضي بفوزها على الرومانية ايرينا بيغو في المباراة النهائية.

وخرجت بيغو التي صنفت سابعة، من الدور الثاني بخسارتها امام &كاساتكينا بالذات والصاعدة من التصفيات 3-6 و6-3 و3-6.

ولدى الرجال، بلغ الكرواتي مارين سيليتش حامل اللقب الدور ربع النهائي بفوزه على الاوزبكستاني دنيس ايستومين 7-6 (7-3) و3-6 و6-3.&

ويعلب سيليتش مباراته المقبلة مع الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين المصنف ثامنا او الروسي اندري كوزنيتسوف.&

&وتأهل ايضا الى الدور ذاته الروسي يفغيني دونسكوي بتغلبه على الليتواني ريكارداس بيرانكيس 6-4 و7-5، والفرنسي لوكاس بوي بفوزه على الاسباني دانيال خيمينو 6-1 و7-6 (7-5).

ويلعب في الدور المقبل دونسكوي مع مواطنه تيموراز غاباشفيلي وبوي مع الاسباني روبرتو باوتيستا المصنف ثانيا ووصيف العام الماضي.

وكان سيليتش المصنف احرز لقب العام الماضي بفوزه على باوتسيتا 6-4 و6-4 في المباراة النهائية.

&

&