&خرج التونسي مالك الجزيري من الدور الاول لدورة موسكو الدولية المختلطة في كرة المضرب البالغة جوائزها 771 الف دولار للرجال و768 الاف للسيدات، بخسارته امام الليتواني ريكارداس بيرانكيس 4-6 و4-6 الاربعاء.

ويلتقي بيرانكيس في الدور الثاني مع الروسي يفغيني دونسكوي المشارك ببطاقة دعوة.
&
وبلغ الهولندي روبن هازه الى الدور ربع النهائي بتغلبه على الاوروغوياني بابلو كويفاس المصنف خامسا 6-2 و5-7 و6-1.
&
ويلتقي هازه في الدور المقبل مع الالماني فيليب كولشرايبر الرابع والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل، او الروسي اسلان كاراتسيف الصاعد من التصفيات والفائز على مواطنه ميخائيل يوجني 6-4 و6-4.
&
وتأهل الى الدور ذاته الروسي تيموراز غاباشفيلي بتغلبه على الصربي فيكتور ترويسكي الثالث 6-2 و6-3، ليلتقي مع بيرانكيس او دونسكوي.
&
وبلغ الاوزبكستاني دينيس ايستومين الدور الثاني بفوزه على البريطاني الياز بيديني 6-3 و6-3، ليضرب موعدا مع الكرواتي مارين سيليتش الاول وحامل اللقب.
&
وكان سيليتش احرز لقب العام الماضي بفوزه على الاسباني روبرتو باوتسيتا-اغوت 6-4 و6-4 في المباراة النهائية.
&
ويستهل باوتيستا-اغوت الذي صنف ثانيا مشواره بملاقاة التركي مارسيل إلهان لاحقا.
&
وبلغ الدور الثاني ايضا الفرنسي لوكاس بوي بفوزه على الايطالي سيموني بوليلي 7-5 و4-1 ثم بالانسحاب، ليضرب موعدا مع الاسباني دانيال خيمينو-ترافر.
&
ولدى السيدات، واصلت الروسية اناستاسيا بافليوتنشكوفا حملة الدفاع عن لقبها وبلغت الدور ربع النهائي بتغلبها على التشيكية لوسي سافاروفا الثانية 6-1 و6-7 (2-7) و6-3.
&
وتلتقي بافليوتشنكوفا في الدور المقبل مع مواطنتها مارغاريتا غاسباريان التي تغلب على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش التاسعة 6-2 و6-3.
&
وكانت بافليوتشنكوفا احرزت لقب العام الماضي بفوزها على الرومانية ايرينا بيغو في المباراة النهائية.
&
وخرجت بيغو التي صنفت سابعة، من الدور الثاني بخسارتها امام الروسية الاخرى داريا كاساتكينا الصاعدة من التصفيات 3-6 و6-3 و3-6.
&
وتلعب كاساتكينا في ربع النهائي مع الاسبانية كارلا سواريز نافارو الخامسة.
&
وخرجت ايضا التشيكية كارولينا بليسكوفا والسلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا المصنفتان سادسة وثامنة على التوالي بخسارة الاولى المشاركة ببطاقة دعوة امام اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا الصاعدة من التصفيات 3-6 و6-7 (10-12)، والثانية امام الاوكرانية ليسيا تسورنكو 6-7 (5-7) و6-4 و3-6.
&
وفي الدور المقبل، تلعب سيفاستوفا مع التشيكية كلارا كوكالوفا الصاعدة من التصفيات او الروسية سفتلانا كوزنتسوفا، وتسورنكو مع الايطالية فلافيا بينيتا الثالثة والمشاركة ببطاقة دعوة والتي تغلبت على الروسية داريا غافريلوفا 6-2 و6-4.