قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يخوض الزمالك والاهلي اختبارين سهلين "نظريا" امام &الصاعدين حديثا اسوان وغزل المحلة على التوالي الاحد المقبل في اطار مباريات المرحلة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم.
&
على ملعب اسوان، يأمل الزمالك حامل اللقب في تحقيق الفوز الثاني بعد ان بدأ مشواره بالفوز على وادي دجلة بهدفين نظيفين ما يساعد على عودة الاستقرار الى النادي بعدما كان المدرب البرتغالي جوزوالدو فيريرا مهددا بالرحيل عقب خسارة مباراة السوبر المحلية امام الاهلي غريمه التقليدي.
&
وتبدو المباراة سهلة نظريا للزمالك لقلة خبرة فريق اسوان، ما دفع فيريرا للتأكيد على اللاعبين بضرورة احترام المنافس والاستعداد بقوة للمباراة، خاصة انها ستكون على ارضه ويسعى فيها لتقديم اوراق اعتماده في الدوري بعد خسارته في الظهور الأول له الموسم الحالي امام الاتحاد السكندري.
&
سيفتقد الزمالك جهود احمد توفيق للإيقاف وحازم امام وعلي جبر والبوركيني محمد كوفي للإصابة، &فيما يعود ابراهيم عبد الخالق، وسيتضح خلال الساعات الاخيرة موقف احمد حسن مكي واحمد حمودي من الانضمام للفريق وان كانت الؤشرات المبدئية تؤكد استبعادهما للاصابة.
&
ووضح من التدريبات الاخيرة اعتماد فيريرا على احمد الشناوي واحمد دويدار واسلام جمال وحمادة طلبة وشريف علاء وطارق حامد وعمر جابر ومعروف يوسف وايمن حفني ومحمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي.
&
وعلى ملعب بتروسبورت، يأمل الاهلي ايضا في تحقيق فوزه الثاني بعد ان تغلب على طلائع الجيش 1-صفر في المرحلة الاولى، كان الاول تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه بيسيرو.
&
وعلى الرغم من ان الحسابات تشير الى امكانية حصد الاهلي لنقاط المباراة بسهولة، فان تاريخ لقاءات الفريقين يدفع الأهلي للحذر من المباراة، خاصة وان المحلة دائما ما يشكل صعوبة للأهلي بعيدا عن مركزه في جدول الترتيب.
&
وطالب بيسرو لاهبي الأهلي ايضا بعدم الاستهانة بالخصم خوفا من التعرض لنتيجة مفاجئة تؤثر عليهم خلال المرحلة المقبلة.
&
ويفتقد الاهلي جهود مهاجمه الغابوني ماليك ايفونا، والمدافع رامي ربيعة وباسم علي، فيما اكد طبيب الفريق على جهوزية وليد سليمان وشريف حازم لخوض المباراة.
&
وعلى الرغم من تأكيد بيسيرو رغبته في اللعب بمهاجمين خلال المرحلة المقبلة، فان ضيق الوقت قد يجبره على عدم تغيير التشكيلة، حيث سيعتمد على شريف اكرامي وصبري رحيل ومحمد نجيب واحمد حجازي واحمد فتحي وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي وجون انطوي.
&
على الجانب الأخر، يأمل المدير الفني لغزل المحلة محمد جنيدي في تحقيق نتيجة ايجابية امام الاهلي، خاصة انه خسر في الجولة الاولى امام سموحة.
&
وتنطلق المرحلة غدا السبت فيلعب حرس الحدود مع الداخلية، والانتاج الحربي مع الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب مع الاسماعيلي، ويلتقي الاحد ايضا سموحة مع بتروجيت والمصري مع المقاصة، والاثنين اتحاد الشرطة مع انبي ووادي جدلة مع طلائع الجيش.
&
&