قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خسر منتخب قطر لكرة القدم امام نظيره التركي 1-2 الجمعة في الدوحة في مباراة دولية ودية امام اكثر من 10 الاف متفرح.
&
تقدمت قطر عبر علي اسد (26 )، ثم سجلت تركيا بواسطة اردا توران (69) وجينك طوسون (74).
&
ويستعد المنتخب القطري لمباراته مع بوتان الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة للتصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2018 &وكأس اسيا 2019.
&
من جهته، يخوض المنتخب التركي مباراة وجية ثانية الثلاثاء ايضا مع نظيره اليوناني.
&
قدم المنتخب القطري عرضا جيدا في الشوط الاول وعرف كيف يدافع بقوة عن مرماه وفي الوقت ذاته تشكيل خطورة كبيرة على مرمى ضيفه بفضل مهارة الثنائي حسن الهيدوس وعلي اسد، لكن الوضع اختلف في الشوط الثاني حيث سيطر المنتخب التركي على المجريات ونجح في تسجيل هدفين في 3 دقائق.
&
وكاد المنتخب القطري يحرز هدفا بعد مرور 30 ثانية فقط من انفراد علي اسد الذي سدد كرة كانت في طريقها الى المرمى لولا تدخل احد المدافعين الذي ابعدها برأسه قبل ان تصطدم بالعارضة.
&
ولكن علي اسد نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 عندما انفرد بالمرمى وسدد الكرة بيسراه في الشباك.
&
وكاد اسد يكرر نفس السيناريو بعد دقيقتين لكنه سقط في مصيدة التسلل.
&
وحصل صاحب الارض على فرصتين خطيرتين، الاولى من انفراد لمحمد موسى الذي سدد الكرة بجوار القائم (49) ، والثانية حين تدخل المدافع محمد طوبال لابعاد كرة مونتاري (60).
&
واحكم المنتخب التركي قبضته على المجريات وحاصر مضيفه في منطقته، فنجح في ادراك التعادل من كرة عرضية مرت من الدفاع والمهاجمين ووصلت الى توران بكرة من نقطة الجزاء في اعلى الزاوية اليمنى، ثم اضاف الهدف الثاني بعد خمس دقائق حين مرر توران كرة من الجهة اليمنى تابعها طوسون برأسه في الشباك.
&
أهداف المباراة: