يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جاهداً للتوقيع مع لاعب من الطراز الرفيع لتعويض رحيل نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المتوقع في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان شرعت في البحث عن نجم من العيار الثقيل لخلافة الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في صفوف النادي الباريسي بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت تلك التقارير أن إبراهيموفيتش الذي أصبح الهداف التاريخي للنادي الباريسي بـ110 هدفاً بفضل ثنائيته في كلاسيكو الكرة الفرنسية ضد مرسيليا سوف يغادر ملعب حديقة الأمراء نهاية الموسم الجاري لانتهاء عقده.
&
وأشارت إلى أن بطل الدوري الفرنسي يضع الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم خط هجوم مانشستر سيتي الإنكليزي على رأس أولوياته من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
ولفتت إلى أن أغويرو يعتبر أحد أفضل المهاجمين في القارة الأوروبية في السنوات القليلة الماضية حيث تألق بشكل لافت منذ قدومه إلى ملعب الاتحاد للدفاع عن ألوان مانشستر سيتي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بتسجيله 115 هدفاً في 175 مباراة.
&
وأوضحت أن ملاك النادي الإنكليزي قد يطلبون 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتيني في الصيف القادم.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن إبراهيموفيتش قد يرحل إلى أورلاندو سيتي الأميركي بعد انتهاء عقده مع سان جيرمان الذي قد يفكر أيضاً بالتوقيع مع نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&