في الوقت الذي ما زالت فيه محاولات إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لضم النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي بأي ثمن مستمرة، تخطط إدارة السيتيزن للحفاظ على هداف الدوري الإنكليزي من مخالب النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية إن إدارة النادي الإنكليزي ستحاول التسريع للاحتفاظ بالمهاجم الأرجنتيني من خلال اقناع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بالموافقة على تمديد عقده.

ووفقا للصحيفة المدريدية فإن إدارة مانشستر سيتي برئاسة الشيخ منصور بن زايد ال نهيان عرضت على اللاعب الأرجنتيني شيكا على بياض لاقناعه بعدم الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحيفة أيضا أن ادارة مانشستر سيتي أبدت استعدادها لرفع راتبه السنوي الى 22 مليون يورو بدلا من 16 مليون يورو يتقاضاها اللاعب الارجنتيني حاليا في مانشستر.

في المقابل أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الأرجنتيني كان قد رحل عن اتليتيكو مدريد الإسباني من أجل تحقيق الألقاب والبطولات، وهو الامر الذي لم يتحقق بشكل كامل اثر فشل فريقه في المنافسة على دوري الأبطال.

وكانت إدارة مانشستر سيتي قد دفعت 45 مليون يورو من أجل التعاقد مع أغويرو من اتليتيكو مدريد في عام 2011.

وكانت تقارير صحفية أرجنتينية قد أكدت أن إدارة النادي الملكي قد أبدت استعدادها لدفع 90 مليون يورو من أجل جلب المهاجم الأرجنتيني، وهو العرض الذي يبدو من الصعب على اللاعب رفضه، خصوصا وأنه سبق له أن أبدى رغبته باللعب لريال مدريد.

&