قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أنهى اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو صيامه عن التهديف مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، بخماسية في شباك نيوكاسل، في المباراة التي جرت، السبت، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، محققاً في نفس الوقت العديد من الأرقام القياسية.

وجاءت بداية أهداف أغويرو في الشوط الأول، حيث سجل هدفه الأول للسيتي في الدقيقة 42، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
&
ومع بداية الشوط الثاني ضرب أغويرو بقوة وسجل هدفين في الدقيقتين 49 و50، ثم هدفين آخرين في وقت قصير جداً، أيضاً، حيث جاءا في الدقيقتين 60 و62.
&
وبأهداف أغويرو الخمسة، يكون قد حل في المركز الثاني، كأسرع لاعب يسجل خماسية، في العالم، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق بايرن ميونيخ الالماني، الذي سجل خماسيته في زمن قياسي قدره 9 دقائق.
&
وسجل النجم الأرجنتيني خماسيته في مدة 20 دقيقة، أي من الدقيقة 42 الى 62، ليخطف المركز الأول من اللاعب الانكليزي جيرمن ديفو بتوقيت قدره 36 دقيقة.
&
وقد بات سيرجيو أغويرو &صاحب أسرع خماسية في تاريخ مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، كما أصبح أيضاً تاسع لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة، في "البريمرليغ" بعد برباتوف وجيرمان ديفو وألان شيرار وأندي كول وتوني وودكوك وأيان راش وألان برازيل وروجير ديفيز.&
&
يُشار أنّ مباراة السبت قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ستة أهداف لواحد، وقد سجل الهدف الآخر للسيتي، البلجيكي دي بروين.
&
شاهد خماسية أغويرو :