قالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية إن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي فتح الباب أمام عودته للدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي تصريحات أدلى بها النجم الأرجنتيني بعد خسارة منتخب بلاده للقب بطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا) أمام المنتخب التشيلي بركلات الترجيح في المباراة الختامية مساء الأحد، حيث تطرق خلالها للحديث عن مستقبله في مانشستر سيتي.

وقال أغويرو: "في الحقيقة انا سعيد جدا مع مانشستر سيتي، أنا مرتاح هنا في مانشستر، انا احب النادي واحب المدينة، انني مرتاح في الدوري الإنكليزي الممتاز، لا أعرف شيء اكثر من هذا ، مانشستر سيتي يسعى لتحسين الفريق الموسم المقبل ونطمح للفوز بلقب البريميرليغ، لكن رغم ذلك لا أعرف أي شيء حتى هذه اللحظة ولا أعلم ما الذي سيحدث".

ولفتت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتيني فتح بتصريحاته الأبواب أمام الأندية التي ترغب بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن بين هذه الأندية نادي ريال مدريد الذي يعتبر أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز سبق لها أن أبدت اهتمامها بالنجم الأرجنتيني في أكثر من مرة آخرها كان الشهر الماضي إذ عرضت إدارة النادي الإسباني مبلغ 90 مليون يورو لضم اللاعب.

وسبق لبيريز أن أبدى اهتماما كبيرا بضم أغويرو حين كان لاعبا في صفوف أتليتكو مدريد وقبل انتقاله إلى النادي الإنكليزي، لكن سياسة الروخي بلانكوس التي تمنع انتقال أي لاعب إلى صفوف الجار والغريم التقليدي، حالت دون ذلك.

&