اكد الدولي الارجنتيني سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي ان فريقه لن يتاثر بالخسارة الاخيرة التي تعرض لها على ارضه امام ارسنال صفر-2 الاحد الماضي في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
&
وكلفت الخسارة مانشستر سيتي حامل اللقب غاليا اذ بات يتخلف بفارق خمس نقاط عن تشلسي المتصدر، علما ان الفريقين سيلتقيان في مباراة قمة على ملعب "ستامفورد بريدج" في 31 كانون الثاني/يناير الجاري.
&
وقال اغويرو في مؤتمر صحافي عقد اليوم الثلاثاء في ابوظبي على هامش المعسكر القصير الذي يقيمه مانشستر سيتي في دولة الامارات: "الخسارة امام ارسنال كانت قاسية، لكن فريقنا يتمتع بثقة كبيرة وسيحاول العودة الى مستواه الطبيعي بسرعة خاصة ان مواجهة قوية تنتظرنا امام تشلسي".
&
وتابع: "عانينا كثيرا للفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي ولا اتمنى ان نمر بالموقف ذاته في الموسم الراهن".
&
واعتبر بأن مواجهة برشلونة ومواطنه وصديقه ليونيل ميسي في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا امر مثير للغاية بالنسبة له، وقال: "المباراة لها اهمية خاصة بالنسبة لي، وسأنسى خلالها لبعض الوقت صداقتي مع ميسي. بذلنا مجهودا كبيرا من اجل الوصول الى هذا الدور، ورغم صعوبة المهمة الا اننا سنكون على قدر التحدي".
&
يذكر ان مانشستر سيتي سيستقبل برشلونة في 24 شباط/فبراير المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري الابطال، قبل ان يحل عليه ضيفا في 18 اذار/مارس ايابا.
&
واكد اغويرو انه سعيد بانضمام المهاجم العاجي ويلفريد بوني الى صفوف مانشستر سيتي قادما من سوانسي سيتي، وقال: "اشعر بالسعادة في كل مرة يتعاقد فيها النادي مع لاعبين جدد. بوني لاعب جيد وسيشكل اضافة حقيقية للفريق، لديه روح العمل والتفاني".