&تعرض نادي مانشستر سيتي الانكليزي لضربة موجهة إثر إصابة نجمه وهدافه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في مباراة إيفرتون التي أقيمت على ملعب الاتحاد في الجولة الخامسة عشر من الدوري المحلي.

وبعد مرور خمس دقائق على انطلاق مباراة السيتزن والتوفيز، تعرض الدولي الأرجنتيني أغويرو لإصابة قوية بعد سقوطه بشكل مفاجئ وغريب على أرضية ملعب الاتحاد.
&
وخرج النجم الأرجنتيني من الملعب لتلقي العلاج &لكنه فشل في الصمود أمام آلامه القوية وطلب الخروج نهائياً بعدما لم يستطع إكمال المباراة ليتعرض المدرب التشيلي مانويل بيليغريني لضربة موجعة في الشوط الأول.
&
وأدخل بيليغريني الشاب بوزو بدلاً من أغويرو في الدقيقة السابعة من المباراة والتقطت كاميرات التلفزة النجم الأرجنتيني وهو يذرف الدموع بسبب إصابته القوية في الساق الأيسر.
&
وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن الدولي الأرجنتيني سيغيب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة انتظاراً لنتائج الفحوصات النهائية التي سيخضع لها نجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق لتحديد مدة خطورة الإصابة ومدة الغياب المتوقعة.
&
من جانبه، ذكر مدرب مانشستر سيتي بيليغريني أن هدافه الأرجنتيني يعاني من إصابة في أربطة الركبة على حد قوله مفضلاً التريث وانتظار نتائج الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة.
&
وتعد إصابة أغويرو الذي يتصدر جدول هدافي الدوري الانكليزي برصيد 14 هدفاً ضربة قوية لفريقه مانشستر سيتي الذي يستعد لخوض مباراة صعبة أمام روما الإيطالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
&
ولا بديل لبطل الدوري الانكليزي عن الفوز إذا ما أراد مرافقة بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور الثاني من المسابقة القارية.
&