سيفتقد نادي مانشستر سيتي الانكليزي جهود نجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لمدة قد تمتد لشهرين كاملين بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه وإيفرتون في البريمير ليغ.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن نادي مانشستر سيتي تلقى خبراً سيئاً بعدما أظهرت الفحوصات الطبية بأن لاعبه الأرجنتيني المتألق أغويرو سيغيب عن صفوف الفريق لمدة شهرين.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الأشعة التي خضع لها أغويرو أثبتت إصابته في أربطة الركبة ما يعني غيابه لشهرين كاملين ولشهر واحد كما أثير بعد التشخيصات الأولية للإصابة.
&
وأشارت إلى أن مانشستر سيتي سيفتقد جهود هدافه الأول في عدة مباريات أولها لقاء الليلة الحاسم أمام روما الإيطالي على الملعب الأولمبي ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني تعرض لضربة موجعة لكنه يخطط للاعتماد على البوسني إيدين دزيكو على الرغم من عدم شفاء اللاعب من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.
&
وكان أغويرو قد خرج مبكراً من مباراة السيتزن والتوفيز في الجولة الخامسة عشر من الدوري الانكليزي التي حقق فيها أصحاب الأرض والجمهور فوزاً غالياً ليقلص الفارق مع المتصدر تشلسي إلى ثلاث نقاط فقط.
&