استعاد الوحدات حامل اللقب الصدارة بفوزه على مضيفه الاهلي 2-صفر وتعثر شباب الاردن المتصدر السابق امام ضيفه كفرسوم 2-2 الاربعاء في المرحلة الثامنة من الدوري الاردني لكرة القدم.
&
ورفع الوحدات رصيده الى 15 نقطة ليستعيد الصدارة التي فقدها في المرحلتين السابقتين لصالح شباب الأردن الذي تراجع الى المركز الثاني برصيد 14 نقطة، فيما بقي الاهلي خامسا برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين امام كفرسوم السابع.
&
في المباراة الاولى على استاد عمان الدولي، منح بهاء فيصل التقدم للوحدات من مجمهود فردي رائع انفرد على اثره بالحارس فراس صالح ووضع الكرة داخل المرمى (5)، وعزز السنغالي الحاج مالك النتيجة بالهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق مستغلا تسديدة أحمد الياس التي تهيأت داخل المنطقة فتابعها في الزاوية اليسرى لحظة خروج الحارس صالح (80).
&
وتساوى الحاج مالك مع لاعب فريق الحسين إربد الليبي اكرم الزوي في صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف.
&
وفي الثانية على استاد البتراء بعمان، سقط شباب الأردن في فخ التعادل الإيجابي امام ضيفه كفرسوم 2-2.
&
وتقدم شباب الأردن بهدف بلال قويدر من كرة مقصية في الدقيقة 18، ورد عليه البديل عمر عثامنه بهدف التعادل من كرة رأسية إثر ركلة ركنية (38).
&
ومنح يوسف النبر التقدم لشباب الأردن للمرة الثانية قبل إنتهاء الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 42، لكن بلال عويد كان له رأي آخر عندما سجل هدف التعادل لكفرسوم قبل صافرة النهاية بدقيقتين مستغلا دربكة داخل منطقة الجزاء.
&
وتختتم المرحلة غدا الخميس، فيلتقي الصريح مع ذات راس على استاد الأمير علي بالمفرق، والفيصلي مع الجزيرة على استاد عمان الدولي.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدات & & & & &15 نقطة من 7 مباريات
&
2- شباب الاردن & & & 14 من 7
&
3- الرمثا & & & & & 12 من 7
&
4- الحسين & & & & & 12 من 7
&
5- الاهلي & & & & & &10 من 7
&
& &الفيصلي & & & & &10 من 6
&
أهداف مباراة الوحدات والأهلي: