قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حطم اللاعب جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي الرقم القياسي لعدد الاهداف المتتالية في الدوري الانكليزي بعد ان رفع رصيده الى 11 هدفا، متخطيا لاعب مانشستر يونايتد السابق الهولندي رود فان نيستلروي.

وكان فان نيستلروي سجل في 10 مباريات متتالية عام 2003، لكن اهدافه امتدت على موسمين بين 22 آذار/مارس و23 آب/اغسطس، في حين ان فاردي سجل اهدافه في موسم واحد.

وانتزع مهاجم فريق ليستر الرقم القياسي الجديد بعدما أحرز هدفا في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل 1-1 في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

وخلال 11 مباراة، أحرز فاردي 13 هدفا، ويتصدر اللاعب حاليا هدافي الدوري الممتاز برصيد 14 هدفا حتى الآن.&

وما إن نجح المهاجم الإنكليزي البالغ من العمر 28 عاما في تحطيم رقم الهداف الهولندي، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في إنكلترا، سواء بالإشادة باللاعب أو السخرية والتهكم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا طريفة لعل أبرزها تلك التي كانت لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي ظهر في الصورة وهو ممسكا بهاتفه للاتصال باللاعب من أجل ضمه لصفوف الفريق الملكي، بالإضافة إلى صورة أخرى للاعب ظهر فيها رفقة بيريز بعد توقيعه لريال مدريد.

ومن بين الصور الطريفة الأخرى صورة للاعب الإنكليزي وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى صورة أخرى للاعب وهو في صفوف برشلونة الإسباني يحتفل بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

شاهد الصور:

&

&