&اعلن نادي تروا صاحب المركز الاخير في الدوري الفرنسي لكرة القدم الخميس توصله الى "اتفاق مشترك" بين مسؤوليه ومدربه جان مارك فورلان بالتخلي عن خدمات الاخير.

واوضح النادي في بيان له غداة الخسارة امام ضيفه تولوز صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير صفر-3 في المرحلة السادسة عشرة امس الاربعاء: "حتى الان لم يتم اختيار اي مدرب ليحل مكانه"، مضيفا "الهدف هو اعطاء دينامية جديدة للمجموعة في فترة لا يبتسم فيها اي شىء له على ما يبدو".
&
ويعرف فورلان (58 عاما) تروا جيدا، وهو كان عاد الى ادارته الفنية عام 2010 وذلك بعد 3 اعوام على تخليه عن منصبه. وساند الفريق في العودة مجددا الى دوري الاضواء في مناسبتين. كما قاده اليها في ولايته السابقة التي بدأت موسم 2004/2005.
&
ومن بين الاسماء المرشحة لخلافته والتي رددتها وسائل الاعلام كثيرا جوزيه باسكواليتي الذي استقال من منصبه مدربا لنيم من الدرجة الثانية اواخر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
&
زبات فورلان ثاني مدرب يترك منصبه هذا الموسم بسبب النتائج المخيبة بعد اقالة مدرب ليل هيرفيه رينار وتعويضه بفريديريك انطونيتي.
&
كما يجب الاشارة الى الحالة الخاصة للارجنتيني مارسيلو بييلسا الذي ترك منصبه عشية المباراة الاولى لمرسيليا في الموسم الجديد وخلفه الاسباني ميتشل.
&
وكسب تروا 5 نقاط فقط بعد 16 مرحلة ويتخلف بفارق 13 نقطة عن اول مركز لا يؤدي الى الدرجة الثانية وهو السابع عشر الذي يحتله بوردو.