قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي، الثلاثاء ان الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي اللندني "ليس امعة" وهو يعرف ان مورينيو "هو الشخص المناسب".
&
وقال مورينيو في مؤتمر صحافي عشية المباراة مع بورتو البرتغالي في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا "لا اعتقد بأن ابراموفيتش امعة. انه يعرف من انا وماذا قدمت للنادي، واعتقد ايضا انه يعرف اني الشخص الانسب لهذا المنصب".
&
ويحتاج تشلسي (10 نقاط) الى نقطة واحدة لحجز احدى بطاقتي التأهل الى ثمن النهائي عن المجموعة السابعة، لكنه يعاني في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من 15 مباراة.
&
واضاف مورينيو "اعتقد باني عملت اشياء جيدة وكثيرة في هذا النادي ومالكه يعرف تماما مؤهلاتي. لقد ابدى مرتين ثقته به، اولا عندما اعادني للاشراف على الفريق (في 2013)، وثانيا عندما مدد عقدي 4 سنوات (في آب/اغسطس الماضي)".
&
ورأى مورينيو ان اداء فريقه في تحسن مستمر رغم تلقيه الخسارة الثامنة محليا السبت على ارضه امام بورنموث الوافد الجديد (صفر-1).
&
واكد المدرب البرتغالي "اعرف ان العودة الى دوري ابطال اوروبا اسهل بالنسبة الينا من بوابة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) وليس من الدوري المحلي. لكن هناك امكانية اخرى هو الفوز بدوري ابطال اوروبا، وهي اصعب بكثير من اليوروبا ليغ".
&
وتابع "نحن الان في دوري الابطال، ونريد ان نفوز فيها ومواجهة فرق كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد (الاسبانيين) وبايرن ميونيخ (الالماني). ولهذا السبب، علينا ان نحقق الفوز في مباراة الغد" على بورتو.
&
وجدد معارضته لضم اصحاب المركز الثالث في دوري الابطال الى فرق الدوري الاوروبي نظرا لفارق المستوى، وختم بالقول "الفريق الذي يخرج من دوري الابطال، عليه العودة الى بلاده والتركيز على الدوري المحلي".