كشفت تقارير صحفية أن قصة اللاعب جيمي فاردي الذي خطف الأنظار هذا الموسم في الدوري الإنكليزي مع فريقه ليستر سيتي، قد تتحول إلى فيلم سينمائي من إنتاج هوليوود.

وقاد فادري الأحد الماضي فريقه ليستر سيتي إلى الفوز على تشيلسي بطل الموسم الماضي، وبالتالي استعادة صدارة الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن ارسنال و3 نقاط عن مانشستر سيتي.

ونجح فاردي في تسجيل أحد أهداف فريقه في المباراة، ليواصل اللاعب تربعه على صدارة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 15 هدفا.

وكان الكاتب أدريان بوتشارت مؤلف سلسلة أفلام "Goal" قد كشف في وقت سابق عن رغبته في تحول قصة حياة فاردي البالغ من العمر 28 عاما إلى فيلم سينمائي، حيث قال:"هذه قصة فيلم لو كنا قدمناه، لم يكن ليصدقنا الناس، ما حققه فاردي لا يصدق، مشيرا إلى أن القيام بهذا الدور يحلم به أي ممثل.

وظهرت هذه الأيام شائعات أخرى، حيث زعمت صحيفة ديلي ستار أن شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية الشهيرة "وارنر برازر"، تتطلع إلى تحويل قصة حياة جيمي فاردي إلى فيلم سينمائي في أقرب وقت.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد المسؤولين في شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "وارنر برازر"، قوله: "هناك الكثير من الإثارة حول المشروع، فالأبحاث تشير إلى أن الأفلام التي تتحدث عن كرة القدم تجتذب اهتمام العديد من الأشخاص، ولا تقل أهمية عن الأفلام التي تتحدث عن رياضات أخرى مثل كرة السلة والبيسبول المشهورتين في أمريكا.

وبحسب ديلي ستار فإن النجم العالمي ليوناردو دى كابريو بطل فيلم "تايتانيك" الشهير، قد يقوم بأحد أداور البطولة في الفيلم، وقد يشاركه نجوم كبار مثل رايان جوسلينغ ومات ديمون.

&