قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قرر نادي مانشستر سيتي الإنكليزي إعادة فتح ملف اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، و مباشرة الاتصالات مع مقربي ووكلاء نجم &فريق برشلونة الإسباني والتقدم بعرض خيالي قصد ضم " البرغوث " بداية من الموسم القادم.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنّ إدارة نادي مانشستر سيتي قد عرضت على ليونيل ميسي راتباً جد مغرياً وخيالياً يقدر بـ 27 مليون يورو سنوياً خالٍ من الضرائب، أي أكثر بـ &7ملايين &عن الأجر الذي يتقاضاه حالياً النجم الأرجنتيني ضمن فريقه برشلونة، والمقدر بـ 20 مليون يورو.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنّ مسؤولي فريق مانشستر سيتي لا يريدون الدخول في مفاوضات مباشرة مع نظرائهم من نادي برشلونة، وذلك إلا بعد التأكد من رغبة ميسي في مغادرة "البارسا" &والانتقال إلى "السيتيزين".
&
&ولا يزال ليونيل ميسي، البالغ من العمر 28 سنة، مرتبطاً مع نادي برشلونة إلى غاية يونيو 2018، كما أنً قيمة الشرط الجزائي لعقده تقدر ب250 مليون يورو.
&
يُشار أنّه وبالإضافة لمانشستر سيتي فإنّ ميسي يوجد، وبحسب تقارير صحفية عدة، ضمن أجندة ناديين أوروبيين غنيين آخرين، هما باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنكليزي.
&
الجدير بالذكر أنّ ليونيل ميسي يلعب ضمن نادي برشلونة مند عام 2000 لما كان في فئة الناشئين ضمن مدرسة "لاماسيا"، وكثيراً مع عبر عن سعادته في الفريق الكاتالوني، لكن مطاردة مصالحة الضرائب &الإسبانية له ولوالده، دفعته، حسب بعض التقارير، للتفكير في مغادرة إسبانيا.&