قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم مانشستر سيتي صفقة تعاقده مع قائد استون فيلا الدولي فابيان ديلف الذي عاد عن موقفه السابق وقرر اختبار حظوظه مع وصيف بطل الدوري الانكليزي الممتاز، وذلك بحسب ما اعلن الناديان الجمعة.
&
وكان من المتوقع ان ينتقل لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عاما الى سيتي الاسبوع الماضي مقابل مبلغ 8 ملايين جنيه استرليني الذي يشكل قيمة البند الجزائي في عقده مع استون فيلا، لكنه عاد عن قراره واعلن السبت: "لن اغادر. انا باق في النادي واتطلع بفارغ الصبر لانطلاق الموسم وقيادة هذا الفريق الكروي الرائع".
&
لكن الصور التي نشرت في الساعات الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي اظهرت ديلف وهو يدخل الى المركز التدريبي الخاص بسيتي من اجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني بحسب ما كشفت عدة مصادر بينها صحيفة "مانشستر ايفنينغ نيوز".
&
واكد استون فيلا صحة هذه الاخبار عندما اعلن بان "فابيان ديلف استخدم البند الموجود في عقده والذي يسمح له بالرحيل والانضمام الى مانشستر سيتي".
&
واصبح ديلف ثالث لاعب ينضم لسيتي هذا الصيف بعد رحيم سترلينغ القادم من ليفربول مقابل 50ر62 مليون يورو، والتركي انس اونال القادم من بوراسبور مقابل 3 ملايين يورو.
&
وقد اشاد مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني بلاعب ليدز يونايتد السابق قائلا: "فابيان ديلف لاعب ممتاز وانا اتطلع للعمل معه. فابيان يملك مهارات رائعة وطاقة هائلة، وواقع انه اصبح من الركائز الاساسية في المنتخب الانكليزي يشكل دليلا اضافيا على التقدم الذي حققه في الاعوام الاخيرة. وبما انه ما زال في الخامسة والعشرين من عمره، فأفضل اعوامه امامه".
&
وقد لا يكون ديلف اللاعب المميز الوحيد الذي سيخسره فيلا هذا الصيف اذ يتوجه ليفربول للتعاقد مع المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي بعد ان تقدم بعرض قدره 5ر32 مليون جنيه للحصول على خدماته.