قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية بأن إدارة مانشستر سيتي قد نفت كافة التقارير التي تحدثت عن قيامه بمحادثات مع مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو انشيلوتي من أجل أن يحل بديلاً للمدير الفني الحالي الحالي للفريث التشيلي مانويل بيليغريني.

وكانت عدد من الصحف البريطانية والاسبانية والإيطالية قد أشارتبأن انشيلوتي سيكون هدفاً محتملاً لبطل الدوري الانكليزي الممتاز في حال قرر رئيس مانشستر سيتي خلدون المبارك إقالة المدير الفني الحالي مانويل بيليغريني هذا الصيف إذا فشل في تحقيق أي لقب للنادي هذا الموسم .
&
وأفادت الصحيفة أن المدرب التشيلي الملقب بـ"المهندس" يشعر بالقلق الآن بعد موسم سيئ، إذ شهد فشل فريقه في التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى أنه لايزال يواصل اللحاق بالمتصدر تشلسي من أجل دفاعه عن لقب الدوري الممتاز الذي حققه الموسم الماضي، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب الجدول بـ61 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر تشلسي الذي لديه مباراة مؤجلة، في الوقت الذي يطارده كل من ناديي ارسنال ومانشستر يونايتد اللذان يتواجدان في المركزين الثالث والرابع بفارق نقطة ونقطتان على التوالي مع بقاء 8 مباريات على اختتام الدوري.
&
وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يمكن استبعاد إقالة بيليغريني إذا فشل السيتيزين بإنهاء موسمه من دون حصد أي لقب.
&
وكان المدرب الايطالي هدفاً لرؤساء السيتيزين في عام 2013 قبل أن يختارو بدلاً من ذلك بيليغريني ليحل محل المدير الفني المقال روبرتو مانشيني، وبالتالي وقع انشيلوتي عقداً لتولي مسؤولية إدارة ريال مدريد ليقودهم إلى اللقب العاشر بكأس أوروبا في الموسم الماضي ، حيث يتعرض هو الآخر الآن لضغوط شديدة من أجل الحفاظ على منصبه في سانتياغو برنابيو، في الوقت الذي يحاول النادي الملكي الالتحاق بغريمه التقليدي برشلونة في صدارة الليغا.
&
وكانت تقارير في ايطاليا قد ادعت أن مانشستر سيتي عرض على أنشيلوتي التفكير بالعودة مجدداً للتدريب في البريمر ليغ والعمل في استاد الاتحاد، إلا أن مصدراً في السيتيزين أصر في حديثه لـ"ديلي ستار" أن مثل هذه الأخبار هي "سخيفة".&
&
وأوضح في تصاريحه معلقاً : "هذه التقارير تافهة ، &لا نستطيع أن نقوم بأي شيء لمنع مثل هذه التكهنات التي تخص المدير الفني، ولكن بقدر ما نحن مهتمون، ليست هناك حقيقة في الاقتراحات التي أدعت اننا اتصلنا بكارلو أنشيلوتي".
&
يذكر أن الايطالي كان قد فاز ثلاث مرات بدوري أبطال أوروبا كمدرب، ويُعتقد بأن نجاحه في أوروبا جعله أحد الأسماء المثيرة لاهتمام مسيرو مانشستر سيتي في حال إتخاذه قراراً بإجراء تغييرات إدارية.
&
وفي سياق ذات صلة، فإنه سبق لصحيفة " ماركا " الاسبانية أن أكدت أن انشيلوتي يمكن أن يحل محل المدير الفني لمانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال في نهاية الموسم الحالي.
&
وتعتبر الصحيفة على نطاق واسع الناطقة غير الرسمي باسم ريال مدريد، والتي لعبت دوراً كبيراً في زيادة التكهنات للمساعدة في تسريع خطوات انتقال غاريث بيل ولوكا مودريتش إلى استاد برنابيو.
&
وأشارت ماركا أن انشيلوتي سعيد في مدريد وليس لديه أي سبب لتركه على رغم الأداء غير الجيد لفريقه ، في الوقت الذي أكدت تقارير أخرى إلى رغبة الايطالي بالعودة إلى البريميرليغ في مرحلة ما من مسيرته المهنية، وأن كلا ناديا مدينة مانشستر يحرصان على تجنيد خدماته.