&ذكر اللاعب الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ، المنتقل حديثاً من نادي ليفربول الإنكليزي إلى منافسه مانشستر سيتي، أنه تجاهل كل الانتقادات التي وجهت إليه عقب رحيله عن ناديه القديم، مشيراً إلى أنه يتطلع حاليا لبدء العمل مع فريقه الجديد.

وأوضح سترلينغ، في مقابلة مع قناة "نادي مانشستر سيتي" الرسمية، أنّه كان غافلاً إلى حد كبير عن التغطية الصحفية التي واكبت رحيله عن ليفربول.
&
وصرح ستيرلينغ قائلاً: "إنني سعيد فقط لأنّ الأمر قد انتهى، لم أكن أهتم كثيراً بكل ما كان يدور في الصحف حقاً، يتعين عليك التركيز في خطوتك القادمة فقط".
&
وأضاف بقوله: " لقد سألني العديد من الأصدقاء وبعض أفراد عائلتي عما إذا كنت رأيت ذلك، ولكنني قلت لهم إن تركيزي كان منصباً على الانتقال إلى سيتي فقط".
&
وتابع: "إنني أتطلع فقط لمقابلة الزملاء والخروج إلى أرض الملعب وبدء المهمة".
&
وأعرب ستيرلينغ عن اعتقاده بأنّ القوة التي تتمتع بها قائمة سيتي حالياً تعني أنه يتعين على أفراد الفريق أن يكونوا جاهزين لمواجهة التحديات الكبيرة لاستعادة لقب الدوري الانكليزي مجدداً في الموسم الجديد بعدما توج به تشيلسي في الموسم الماضي.
&
وأشار ستيرلينغ: "أعتقد أنه سيكون بمقدورنا تحقيق الكثير من الانتصارات، عاماً بعد آخر".
&
واختتم مهاجم مانشستر سيتي الجديد حديثه قائلاً: "إنني أتطلع للعمل معهم، إنّ الكثير من اللاعبين الأكفاء من حولك يجعلك مضطراً لبذل أقصى الجهد لإثبات ذاتك".
&
وانتقل ستيرلينغ البالغ من العمر 20 سنة، إلى صفوف مانشستر سيتي رسمياً، الإثنين الماضي، بعقد يمتد خمسة أعوام مقابل 44 مليون جنيه استرليني (69 مليون دولار) مع إمكانية رفع المقابل المادي إلى 49 مليون جنيه استرليني، ليصبح أغلى لاعب انكليزي في التاريخ.
&
وكان ستيرلينغ قد رفض عرضاً للحصول على 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً من أجل تمديد تعاقده مع ليفربول، وتم مناشدته بالاستغناء عن وكيل أعماله إيدي وارد الذي لعب دوراً هاماً في تحويل مساره من ليفربول إلى سيتي.