قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تم عرض مهاجم ليفربول رحيم سترلينغ للبيع على موقع "إيباي" للمزاد، ولكن فقط إذا استلم البائع كامل السعر المطلوب 50 مليون جنيه استرليني. وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو".
&
ونشر الإعلان مشجع للريدز وصف نفسه أنه يعيش في نفس المدينة ولديه "مجموعات مجانية" ويعرض اللاعب البالغ الـ20 عاماً للبيع، لأن المهاجم لا يتم "استخدامه إلا قليلاً".
&
ويأتي "البيع" بعد أن رفض ليفربول عرضين من مانشستر سيتي للدولي الانكليزي، وكان آخرها السبت بمبلغ 44 مليوناً. ويصر البائع على رسم 50 مليوناً، مع رفضه أي خيار لعرض أي مبلغ آخر.
&
وكتب مستخدم الـ"إيباي" وصفاً مضحكاً جداً عن سترلينغ للمساعدة في عملية بيعه، الذي يبدأ:
&
"أنت تسعى للحصول على رحيم سترلينغ اللاعب الشاب الأكثر قيمة في أوروبا".
&
"مع 7 أهداف و8 تمريرات حاسمة في 3.045 دقيقة، رحيم واحد من اللاعبين الشباب الأكثر كفاءة وغزارة من بين اللاعبين الشباب في أوروبا".
&
"يفتخر اللاعب بنسبة المراوغة 48.2 في المئة. سلوكه رائع خلال اللعب. لديه العديد من اسطوانات غاز للضحك لخلق صداقات مع زملائه الجدد".
&
وفي قسم "أشياء يجب معرفتها"، ذكر المستخدم الشارين "ان المسألة ليست حول عدد السيارات التي سيملكها أو عدد المنازل التي سيحصل عليها".&
&
وأضاف "لا يطمح اللاعب البالغ الـ20 عاماً بالمال".
&
"ليس (موضوع رحيله عن أنفيلد) حول الأموال".
&
"لم يفكر اللاعب بالمال على الاطلاق".
&
ولكن السؤال هنا يطرح نفسه عما إذا كان هناك شخص سيلبي هذا السعر المطلوب؟
&
يذكر أن ليفربول سبق أن عرض على سترلينغ تحسين عقده الجديد بزيادة أجره الأسبوعي من 50 ألف استرليني إلى 100 ألف، ولكن المهاجم رفض ذلك وأصر إلى ترك ناديه الحالي.
&