قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي محاولاته المكثفة من أجل الحصول على خدمات جناح ليفربول رحيم ستيرلينغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تواصل سعيها الدؤوب من أجل إتمام صفقة التعاقد مع الدولي الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي تعتزم التقدم بعرض أولي لنظيرته في ليفربول كبداية تدشين فعلي للمفاوضات بين الطرفين حول نقل اللاعب الشاب من ملعب أنفيلد رود إلى قلعة الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن تفاصيل العرض الذي تعتزم إدارة النادي السماوي تقديمه لليفربول يبلغ 25 مليون جنيه استرليني علاوة على 5 ملايين باوند أخرى كمكافآت مالية ومتغيرات أخرى.
&
ولفتت إلى أن مهمة مانشستر سيتي لا تبدو بالسهلة على الإطلاق حيث يرفض ليفربول الموافقة على مغادرة نجمه الدولي الإنكليزي الشاب هذا الصيف بل والتمسك بخدماته حتى نهاية عقده صيف العام المقبل 2016.
&
وأوضحت أن السيتي ليس النادي الوحيد الذي يرغب بشدة في التوقيع مع نجم الليفر إذ يتواجد النجم الشاب على أجندة أندية أرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزية وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني بعدما تم تعيين رافائيل بينيتيز مدرباً جديداً للفريق الملكي خلفاً للإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.
&