&يدرس نادي مانشستر سيتي الإنكليزي رفع العرض المقدم إلى نجم ليفربول رحيم ستيرلينغ من أجل إتمام صفقة انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ يقترب من مغادرة ناديه الحالي على الرغم من قيام الإدارة بإغرائه مالياً من أجل تمديد عقده في ملعب أنفيلد رود.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم الريدز يرغب في الالتحاق بصفوف أحد الأندية التي تنافس على لقب دوري أبطال أوروبا بعد فشل ليفربول في التأهل إلى الكسابقة القارية في الموسم المقبل إثر احتلاله المركز السادس في الدوري الإنكليزي الموسم المنصرم.
&
وأشارت إلى أن مانشستر سيتي الذي يعد أكثر المتحمسين للحصول على خدمات ستيرلينغ كان قد تقدم بعرض أولي بقيمة 25 مليون جنيه استرليني بجانب تقديم 5 ملايين باوند كحوافز مالية إلا أنه قوبل برفض شديد من إدارة ليفربول.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي الذي حل وصيفاً في الموسم الأخير تتأهب لتقديم عرض مالي بقيمة 45 مليون جنيه استرليني من أجل إغلاق صفقة التعاقد مع ستيرلينغ.
&
وأوضحت أن إدارة ليفربول تشترط الحصول على قيمة صفقة انتقال ستيرلينغ في حال تمت هذا الصيف بشكل نقدي وعدم تقسطيها على دفعات مالية خلال فترات زمنية.
&
وأكملت أن ستيرلينغ بات أقرب للرحيل عن ملعب أنفيلد رود خاصة بعد تصريح مدرب الفريق الايرلندي الشمالي برندان رودجرز بأن فريقه يمكنه العيش بدون الجناح السريع في حال استثمر أموال بيعه بالتعاقد مع لاعبين بارزين في الميركاتو الصيفي.
&