قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة مانشستر سيتي وضيفه وست بروميتش البيون في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي، خطأً تحكيمياً فادحاً، ارتكبه الحكم الإنكليزي نيل سواربريك ، بحق لاعب وست برومبتش البيون غاريث ماكولي.

فعلى ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، كان مانشستر سيتي سعيد الحظ منذ البداية اذ تلقى ضيفه ضربة موجعة بعد اقل من دقيقتين على الصافرة الأولى للحكم نيل سواربريك الذي اطلق الثانية في وجه مدافع وست بروميتش البيون غاريث ماكولي مرفقة بالبطاقة الحمراء.

اللقطة الغريبة جاءت بعدما قام اللاعب كريج داوسون بإعاقة اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم مانشستر سيتي خلال توجهه نحو المرمى، لكن الحكم نيل سواربريك طرد بغرابة شديدة زميله غاريث ماكولي الذي لم يرتكب أي خطأ، وسط استغراب شديد من اللاعب، في حين حاول كريج داوسون إقناع الحكم بأنه هو من يستحق الطرد لكن دون جدوى.

ووصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الواقعة الفضيحة التحكيمية ، مشيرة إلى إن الحكم ارتكب هذه الهفوة لأن ماكولي دخل محاولاً قطع الكرة، لكنه دخوله جاء بعد الصافرة الأمر الذي خلط الأورق على الحكم.

&ولم تكن هذه المرة الاولى التي يرتكب فيها حكما &خطأً مماثلا في الدوري الإنكليزي خلال الموسم الحالي، حيث شهدت مباراة مانشستر يونايتد وضيفه سندرلاند في المرحلة الحادية والعشرين، قيام الحكم روجر إيست بطرد لاعب سندرلاند وويس براون بدلا من طرد زميله جون أوشي الذي قام بعرقلة المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو.

وفي الموسم الماضي طرد الحكم آندري مارينر لاعب أرسنال كيران جيبس عن طريق الخطأ، بسبب لمسة يد ارتكبها زميله أليكس أوكسلايد تشامبرلاين داخل منطقة جزاء فريقه خلال مباراة أمام تشلسي.

شاهد الفيديو: