تواصل وسائل الإعلام البريطانية سياستها في ربط اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومع إمكانية إشراف المدرب الإسباني بيب غوارديولا على تدريب مانشستر سيتي في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي، عادت وسائل الإعلام البريطانية لتتكهن من جديد بإمكانية انتقال البرغوث الأرجنتيني إلى ملعب الاتحاد في حال قدوم غوارديولا مدربه السابق في الفريق الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن وسائل الإعلام البريطانية أنه وفي حال قدوم المدرب الإسباني إلى ملعب الاتحاد، فإن مهاجم السيتيزن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سيكون هو مفتاح انتقال مواطنه ميسي إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن أغويرو تجمعه علاقة صداقة قوية مع ميسي، وقد يلعب دورا كبيرا في إقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد وخوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري الإسباني.

ولفتت الصحيفة على أن العقبة التي ستواجه إدارة النادي الإنكليزي في تحقيق حلمها بجلب ميسي، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 250 مليون يورو، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن هذه القيمة قد لا تشكل عائقا كبيرا أمام مانشستر سيتي الذي اعتاد على إبرام الصفقات الكبيرة.

&وأضافت الصحيفة أن إدارة السيتيزن ستحاول استغلال العلاقة بين أغويرو وميسي لجلب الأخير إلى صفوفه، مشيرة إلى أن أغويرو هو أفضل صديق لميسي منذ صغره.

جدير بالذكر أن عقد ميسي مع النادي الكتالوني ينتهي في صيف 2018، علما أنه ارتبط مؤخرا بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعدما أكد الإندونيسي إريك توهير مالك النادي بأنه لم يستبعد إمكانية تعاقد فريقه مستقبلا مع النجم الأرجنتيني.

&