تغلب نيويورك نيكس على لوس انجليس ليكرز 92-80 في مباراة جمعت بين فريقين عريقين يعانيان حاليا ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة الاحد.
&
على ملعب "ماديسون سكوير غاردن" وامام 19812 متفرجا، يدين نيويورك نيكس بفوزه الى كارميلو انطوني صاحب 31 نقطة بينها 18 في الربع الثالث رجحت كفة فريقه.
&
كما حقق "ميلو" 8 متابعات في مباراة لم يرق فيها الاداء الى المستوى المأمول.
&
وفي ظل غياب نجمه كوبي براينت حتى نهاية الموسم بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكتف ونيك يونغ المصاب، كان اعتماد لوس انجليس ليكرز بشكل كبير على كارلوس بوزر (19 نقطة و10 كرات مرتدة) وجوردان كلاركسون (19 نقطة).
&
وكان لوس انجليس ليكرز وضع حدا لتسع هزائم متتالية الخميس الماضي بفوزه على شيكاغو بولز بعد التمديد مرتين.
&
ويتفوق ليكرز على نيكس حيث سجل 13 فوزا مقابل 35 خسارة ويحتل المركز الرابع عشر في المنطقة الغربية مقابل 10 انتصارات و38 خسارة لنيكس رابع عشر المنطقة الشرقية.
&
وفي مباراة ثانية، فاز ميامي هيت وصيف بطل الموسم الماضي على مضيفه بوسطن سلتيكس 83-75 على ملعب "تي دي غاردن" امام 17366 متفرجا.
&
وبرز في صفوف ميامي هيت حسن وايتسايد مفاجأة الموسم بعد ان جرى ضمه الى الفريق قادما من الدوري اللبناني، بتسجيله 20 نقطة و9 متابعات.
&
ويشغل ميامي هيت المركز السابع في المنطقة الشرقية برصيد 21 فوزا و16 خسارة، فيما يحتل بوسطن سلتيكس المركز الحادي عشر في المنطقة ذاتها برصيد 16 فوزا و30 خسارة.
&
واقيمت مبارتان فقط الاحد بسبب نهائي كرة القدم الاميركية (سوبر باول).