حافظ النصر حامل اللقب على فارق النقاط الخمس مع الاهلي اقرب مطارديه بفوزه الساحق على مضيفه نجران 4-صفر الخميس في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
&
ورفع النصر رصيده الى 37 نقطة من 14 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الاهلي الفائز ايضا على هجر 3-صفر.
&
وسجل أهداف النصر حسن الراهب (49) ومحمد السهلاوي (57 و75) ونواف الصبحي (78 خطأ في مرماه).
&
ودانت السيطرة مطلع الشوط الأول لمصلحة نجران الذي هاجم منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل بواسطة إبراهيم حترش الذي صوب كرة قوية مرت بجوار القائم (19).
&
ورد النصر بهجمة مماثلة عندما لعب البولندي أدريان ميرزيفسكي كرة عرضية مرت من أمام حسن الراهب لتفقد خطورتها (21).
&
وأهدر محمد مجرشي هدفا محققا عندما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قبل أن يلعبها بجوار القائم (25).
&
وسيطر بعد ذلك على مجريات الشوط ونجح من كرة عرضية في تسجيل هدف بواسطة حسن الراهب الذي تجاوزت كرته الرأسية خط المرمى إلا أن الحكم أمر باستمرار اللعب وسط احتجاجات من لاعبي النصر (32).
&
وصد حارس نجران محمد شريفي هدفا محققا عندما تصدى لكرة ميرزيفسكي قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (36).
&
ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاع محمد السهلاوي فرصة محققة عندما واجه المرمى ولعب الكرة فوق العارضة (46). لكن الراهب وضع فريقه في المقدمة إثر كرة عرضية لعبها برأسه الى يسار محمد شريفي مسجلا أول أهداف المباراة (49).
&
ولم يمض على هذا الهدف سوى 8 دقائق حتى أضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني إثر كرة خذ وهات بينه وبين الراهب، قبل أن يضعها داخل المرمى الى يسار محمد شريفي (57).
&
وكاد نجران يقلص الفارق لكن كرة نواف الصبحي القوية اعتلت العارضة بقليل (69). وأنقذ حارس نجران هدفا محققا عندما حول كرة أدريان القوية للركنية قبل أن تستقبل شباكه ثالث الأهداف بواسطة السهلاوي الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها قوية الى يسار شريفي (75).
&
وبعد ثلاث دقائق أضاف مدافع نجران نواف الصبحي هدفا رابعا سجله بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من حسين عبدالغني فشل في إبعادها لتعانق شباك فريقه (78).
&
وفي الاحساء حسم الأهلي مباراته أمام مضيفه هجر في شوطها الاول بثلاثية نظيفة سجلت عن طريق البرازيلي برونو سيزار من ركلة جزاء (17) ومصطفى بصاص (24) ومهند عسيري (31)، ليرفع الاهلي رصيده الى 32 نقطه في المركز الثاني بينما تجمد رصيد هجر عند 17 نقطة.
&
وفي الراكه، حقق الخليج مفاجأة كبرى واطاح بالشباب الثالث 1-صفر سجله فهد المبارك (50)، ليرفع الخليج رصيده الى 13 نقطة بينما تجمد رصيد الشباب عند 27 نقطة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- النصر & & &37 نقطة من 14 مباراة
&
2- الاهلي & & &32 من 14
&
3- الشباب & & 27 من 14
&
4- الهلال & & &25 من 13
&
5- الاتحاد & & 23 من 13

رباعية النصر في مرمى نجران:

ثلاثية الأهلي في مرمى هجر:

هدف الخليج الوحيد في مرمى الشباب: