قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

افلت سانت اتيان من الهزيمة امام ضيفه لنس وتعادل معه 3-3 الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
على ملعب جوفري غيشار، حاول سانت اتيان استغلال عامل الارض والجمهور لنسيان هزيمتيه في المرحلتين السابقتين امام باريس سان جرمان حامل اللقب وكاين بنتيجة واحدة صفر-1 بعد فترة طويلة لم يعرف فيها مرارة الخسارة منذ سقوطه امام تولوز بنفس النتيجة ايضا في المرحلة التاسعة.
&
وتقدم سانت اتيان بهدفين نظيفين قبل ان تستقبل شباكه 3 اهداف متتالية، لكنه تمكن من استعادة نقطة واحدة من النقاط الثلاث لم تكن مقنعة.
&
وافتتح سانت اتيان التسجيل في الدقيقة 18 بقذيفة اطلقها لاندري نغيمو من خارج المنطقة استقرت في اعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس رودي ريو.
&
وفي الشوط الثاني، عزز سانت اتيان تقدمه بالهدف الثاني بعد كرة من فابيان ليموان استثمرها يوهان مولو وانهاها بيمناه في الشباك (57).
&
واستطاع لنس العائد الى دوري الاضواء تقليص الفارق من تمريرة خارج المنطقة ارسلها بييريك فالديفيا الى يوان توزغار الذي لم يتردد في اطلاقها قوية على يسار الحارس ستفيان روفييه في اسفل الزاوية (60).
&
وخطف توزغار هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبت اثر لمسة يد على كيفن تيوفيل-كاترين (69).
&
والتقط لنس انفاسه بعد التعادل وانتز نقاط الفوز بعد تمريرة من ديميتري كيفن كافار الى الارجنتيني بابلو تشافاريا الذي تابعها في شباتك روفييه (77).
&
لكن الكلمة الاخيرة في اللقاء كانت للتركي مولود اردينغ الذي استقبل كرة من الان سانت-مكسيمان في الجهة اليمنى وتابعها في الشباك (83).
&
ورفع سانت اتيان رصيده الى 41 نقطة في المركز الرابع وفك موقتا الشراكة مع موناكو وصيف البطل الذي يحل ضيفا على غانغان الاحد.
&
من جانبه، رفع لنس رصيده الى 22 نقطة وبقي في المركز التاسع عشر قبل الاخير في دائرة خطر العودة الى الدرجة الثانية.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- ليون & & & & & & & & 49 نقطة من 23 مباراة
&
2- مرسيليا & & & & & & &47 من 23
&
3- باريس سان جرمان & & &47 من 23
&
4- سانت اتيان & & & & & 41 من 24
&
5- موناكو & & & & & & & 40 من 23