&أعلن سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي عن فتح باب رعاية عدد من متسابقي رياضة السيارات والدراجات النارية (ستة متسابقين)، وذلك إمتداد برنامج الرعاية الذي أطلقه الموسم الماضي، والذي حدده بثلاثة أعوام يرعى في كل عام منها متسابقين جدد وفق اشتراطات ومعايير معينة، لإتاحة الفرصة أمام الشباب السعودي للمشاركة في هواياتهم المفضلة وفق الأنظمة والقوانين، وبالأماكن المخصصة لهذه الرياضة.

ويهدف يزيد الراجحي من خلال رعاية المتسابقين إلى إيجاد بيئة رياضية تنافسية، بالإضافة إلى دعم الشباب ومساعدتهم على صقل مواهبهم، مما ينعكس إيجاباً على الرياضة السعودية بصفة عامة، ورياضة السيارات على وجه الخصوص.
&
وتم وضع العديد من الاشتراطات والمعايير للمتسابقين من أجل المنافسة على فرصة نيل الرعاية بحيث يمكن لكل متسابق يرغب في الترشح إرسال سيرته الذاتية على الإيميل ، وستكون آلية الاختيار وفقاً لعدد مرات الفوز، عدد منصات التتويج، متوسط معدل النتائج ، وعدد إنهاء السباق من أصل المشاركات بالإضافة إلى جاهزية السيارة.
&
ويمكن التقديم على طلب الرعاية خلال فترة تمتد لعشرة أيام ابتداءً من اليوم السبت 7 فبراير، بحيث ستعلن النتائج بعد إغلاق باب التقديم الذي ينتهي بنهاية يوم الإثنين السادس عشر من فبراير الجاري مع العلم أنه يحق للجنة المخولة بالاختيار استبعاد أي اسم دون ذكر الأسباب.
&
وفي ذات الإطار، أكد يزيد الراجحي أن رعاية المتسابقين في رالي حائل للموسم الثاني على التوالي، تعد من واجباته كأحد أبناء الوطن الذين يهمهم خدمة الشباب ضمن إطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية، وتحفيز أصحاب المواهب وتشجيعهم على استغلال مواهبهم وصقلها، لتقديم أفضل ما لديهم في ساحة المنافسة.