&أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال الإيطالي داني أوزفالدو مهاجم الفريق الُمعار من نادي ساوثمبتون الإنكليزي إلى نادي &بوكا جونيورز الأرجنتيني ، لتنتهي بذلك علاقة النادي باللاعب بشكل نهائي .

وكانت عدد من التقارير الإيطالية قد اشارت بأن أوزفالدو &يجري محاولات مع إدارة الإنتر من أجل تصحيح الخلاف الدائر بينه وبين إدارة النادي ، والسعي للإنتقال لنادٍ آخر قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية .
&
وبعد أن فشل اللاعب في إيجاد نادٍ أوروبي ينتقل لصفوفه تقدم مسؤولي إدارة بوكا جونيورز بفتح مفاوضات مع اللاعب للنظر في إمكانية انتقال اللاعب لصفوفهم ، وهو مادفع اللاعب لإعلان رغبته العودة للعب مجدداً في الأرجنتين .
&
وأعلن نادي إنتر ميلان في بيان مقتضب على موقعه الرسمي انتقال اللاعب ، حيث جاء فيه :" يعلن نادي إنتر ميلان أنه أكمل بالاتفاق مع نادي ساوثمبتون انتقال داني أوسفالدو إلى بوكا جونيورز على سبيل الإعارة ".&
&
وكان أوزفالدو - ذو الأصول الأرجنتينية - قد اعترف بأنه يحلم باللعب لصفوف " البوكا " وذلك عندما صرح &لعدد من الصحفيين عن مستقبله على هامش حضوره لاحد المؤتمرات الرياضية ، حيث قال :" لم تتسنى لي الظروف وتساعدني للعب في الدوري الأرجنتيني ، حتى عندما كنت ألعب مع نادي هوراكان في الأرجنتين ، وبالطبع أن حلمي منذ الصغر هو اللعب لصفوف البوكا ".
&
بعد أن فشلت في تأمين تحرك داخل أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقد عاد أوسفالدو إلى الأرجنتين وسوف نرى من الأشهر الخمسة المقبلة مع الفريق انه يؤيد عندما كان طفلا، بوكا جونيورز.
&
الجدير ذكره بأن مدرب إنتر ميلان الإيطالي روبرتو مانشيني قد استبعد أوسفالدو بعد افتعاله لمشاداة كلامية مع زميله المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي خلال المباراة التي تعادل فيها الانتر مع يوفنتوس بهدف لمثله ، قبل أن يقوم اللاعب بالرد على إبعاد مدربه بالغياب عن تدريبات الفريق ليومين متتاليين دون أن يبلغ أي مسؤول بالنادي عن مكان وجوده ، الأمر الذي دعى إدارة النادي لتعليق مشاركته ومنعه من التدريبات مع لاعبي الفريق.