حسم شيكاغو بولز نتيجة المباراة الوحيدة التي اقيمت الخميس ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين عندما اكنسح ضيفه كليفلاند كافالييرز 113-93.
&
والمباراة هي الاخيرة قبل لقاء كل النجوم الاحد في صالة ماديسون كوير في نيويورك والذي يجمع بين نجوم المنطقة الشرقية مع نجوم المنطقة الشرقية.
&
وتقام مباراة كل النجوم خلال العطلة السنوية للفرق المشاركة في الدوري والتي تبدأ هذا العام اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى الخميس المقبل.
&
ورفع شيكاغو، متصدر المجموعة الوسطى رصيده الى 34 فوزا مقابل 20 هزيمة، وصار ثالثا في ترتيب المنطقة الشرقية التي يتصدرها اتلانتا هوكس (43 مقابل 11)، وامام كليفلاند كافالييرز الذي تراجع الى المركز الرابع (33 مقابل 22).
&
وكان ديريك روز الذي لم يختره الجمهور بين المشاركين في لقاء كل النجوم، الافضل وسجل 30 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة لشيكاغو، واضاف طوني سنيل 22 نقطة والاسباني باو غاسول (18 نقطة و10 متابعات و6 تمريرات حاسمة) والفرنسي يانيك نوا (10 نقاط و15 متابعة و7 تمريرات حاسمة).
&
وعلى الطرف الاخر، كان "الملك" ليبرون جيمس افضل المسجلين لدى كليفلاند وفي المباراة (31 نقطة)، واكتفى زميله كايل ايرفينغ بتسجيل 17 نقطة مع 6 متابعات و7 تمريرات حاسمة.