يستضيف فريق الحد البحريني نظيره الصقر اليمني الثلاثاء على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الملحق المؤهل لدور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
&
وسيتأهل الفائز إلى دور المجموعات للعب ضمن المجموعة الثانية الى جانب ترجي وادي النيص الفلسطيني والجزيرة الأردني والشرطة العراقي.
&
ويدخل الحد اللقاء بقيادة مدربه المحلي سلمان شريدة الذي سبق له الفوز وتحقيق لقب المسابقة عندما كان مدربا للمحرق البحريني في نسخة 2008.
&
ويعاني الحد من آثار الهزيمة المفاجأة أمام الحالة في لقائه الأخير ضمن منافسات الدوري المحلي.
&
ويسعى الحد إلى تكرار انجازه في النسخة الماضية ببلوغه الدور ربع النهائي وخروجه بصعوبة أمام القادسية الكويتي حامل اللقب بعد تعادله ذهابا في الكويت 1-1 وايابا في المنامة 2-2.
&
ويعول مدرب الحد على محترفيه بقيادة الهداف البرازيلي ريكو والنيجيريين دايو وأوروك والأردني محمد الداوود، واللاعبين المحليين الحارس عباس أحمد وابراهيم العبيدلي والسيد محمد عدنان وعيسى مصبح وعبدالوهاب المالود وحمد فيصل الشيخ.
&
من جهته، نجح فريق الصقر اليمني في الوصول لهذه المرحلة بعد فوزه في الدور التمهيدي على مضيفه ألتين أسير التركمانستاني 1-صفر الثلاثاء الماضي.
&
ويقود الصقر المدرب اليمني محمد سالم، ويحتل حاليا المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق نقطة عن أهلي صنعاء المتصدر.
&
ويسعى الفريق اليمني إلى الظهور بمستوى ايجابي وخاصة وهو يضم في تشكيلته أغلب لاعبي المنتخب اليمني ومنهم أكرم الورافي ومحمد فؤاد إلى جانب المحترفين المصري شعبان مصطفى النجار ومعه النيجيري يوسف نيستر واللاعبين المحليين وليد الحبيشي وعماد منصور وناصر جعمول وخالد حسين وعبدالحميد الموقري ومعاذ المزجاجي وعصام الورافي.