تاهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي والتشيكي توماس برديتش المصنفون اول وثالثا ورابعا على التوالي الى الدور الثاني من دورة دبي الدولية للرجال في كرة المضرب البالغ مجموعة جوائزها 5ر2 مليون دولار.

وفي الدور الاول اليوم الثلاثاء، فاز ديوكوفيتش على الكندي فاسيك بوسبيسيل 6-4 و6-4، وموراي على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-4 و7-5، وبرديتش على الفرنسي جيريمي شاردي 7-6 (7-2) و6-4.
&
وفي الدور المقبل، يلعب ديوكوفيتش مع الكازخستاني اندري غولوبيف، وموراي مع البرتغالي جواو سوزا، وبرديتش مع الايطالي سيموني بوليلي الفائز على الفرنسي لوكاس بوي الصاعد من التصفيات 6-3 و6-3.
&
وخرج التونسي مالك الجزيري من الدور الاول اثر خسارته امام الكرواتي بورنا كوريتش الصاعد من التصفيات 7-5 و3-6 و3-6، كما خرج البلجيكي دافيد غوفان المصنف ثامنا لخسارته امام القبرصي ماركوس بغداديس المشارك ببطاقة دعوة 2-6 و5-7.
&
وفي الدور المقبل، يلعب كوريتش مع بغداديس.
&
وبلغ الدور الثاني ايضا، الاسباني فيليسيانو لوبيز السادس بفوزه على البريطاني جيمس وارد الصاعد من التصفيات 6-4 و6-4، والاسباني روبرتو باوتيستا السابع بفوزه على النمسوي دومينيك ثيام 6-3 و6-2، والتركي مرسيل إلهان الصاعد من التصفيات بفوزه على الالماني الكسندر زفيريف المشارك ببطاقة دعوة 6-1 و7-6 (7-4)، والاوكراني سيرغي ستاخوفسكي بفوزه على التشيكي لوكاس روسول 4-6 و6-1 و6-4.
&
وفي الدور المقبل، يلعب لوبيز مع إلهان، وباوتيستا مع الفرنسي ريشار غاسكيه، وستاخوفسكي مع الاوزبكستاني دينيس إستومين.
&
&